أسماء أبطال فيلم العارف 2021 .. وتعرف على موعد عرضه في السينما وقصته

مشاركة
أسماء أبطال فيلم العارف 2021 .. وتعرف على موعد عرضه في السينما وقصته أسماء أبطال فيلم العارف 2021 .. وتعرف على موعد عرضه في السينما وقصته
08:34 م، 18 يونيو 2021

أسماء أبطال فيلم العارف 2021 ، وفي الفترة الأخيرة يتساءل الكثير من متابعي المسلسلات المصرية سواء كان داخل مصر أو في الدول العربية عن أسماء ابطال ممثلي فيلم العارف 2021 ، وهذا التساؤل الكبير دفعنا نحن في موقع دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة ، علمًا أنه في تاريخ 17-يونيو-2021 تم نشر البرومو الدعائي الخاص بفيلم العارف التي لاقى ترحيبًا عارمًا بين الجمهور ، وسنتعرف معًا على موعد عرض الفيلم في دور السينما المصرية .

ويأتي هذا التقرير ضمن سلسلة مقالات نحرص من خلالها الإجابة عن أسئلة واستفسارات الجمهور كما هو مع أسماء ابطال فيلم العارف 2021 ، ونحرص على مدار الدوام على نشر المقالات التي تعرض جميع المسلسلات الخليجية والعربية والأجنبية .

اقرأ ايضا: أسعار البنزين في مصر اليوم السبت 24 يوليو 2021

موعد عرض فيلم العارف المصري :

ولقد وضعنا لحضراتكم موعد عرض فيلم العارف بعدما تمكنا من الحصول عليه ، إذ  من المقرر طرح فيلم العارف 14 يوم  تموز 2021  من الشهر المقبل.

 

 قصة فيلم العارف

ولقد وضعنا لكم قصة فيلم العارف إذ من المتوقع أن تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية "يونس" الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة

ممثلي فيلم العارف :

ونشرف الفريق أسماء ممثلي فيلم العارف الجديد اليوم الخميس ، وهم :(  محمود حميدة، كارمن بصيبص ، أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، ، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون ) كما نشرنا لكم اسم مخرج فيلم العارف وهو أحمد علاء الديب ومن تأليف محمد سيد بشير ، فيما كانت شركة سينرجلا المسؤولة عن إنتاجه .

تصوير فيلم العارف :

فيلم العارف  تم تصويره في أربعة دول متواجدة بثلاث قارات أوروبا افريقيا اسيا وفيما يلي أسماء الدول الذي تم فيها تصوير الفيلم و هي ( مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا ) .

انتاج فيلم العارف :

شركة سينرجلا  استعانت خلال انتاج فيلم العارف الجديد أربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وأعلنت الشركة أنها اتمت انتاج الفيلم كاملاً  الشهر الماضي .

وجاء في البرومو فيلم العارف ، أن الممثل أحمد عز يخوض حروبًا حول العالم ويواجه أحمد فهمي . كما ان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الفيديو تحت هاشتاق فيلم العارف .

اقرأ ايضا: محكمة النقص المصرية تعلن عن موعد جلسة النظر بالطعن في قضية "بيت المقدس"