الإعلان عن اسم الفائز في مسابقة أبو ناصر لـ تركي آل الشيخ اليوم 18-6-2021 .. قصر خزام

مشاركة
الإعلان عن اسم الفائز في مسابقة أبو ناصر  لـ تركي آل الشيخ اليوم 18-6-2021 .. قصر خزام الإعلان عن اسم الفائز في مسابقة أبو ناصر لـ تركي آل الشيخ اليوم 18-6-2021 .. قصر خزام
06:48 م، 18 يونيو 2021

الإعلان عن اسم الفائز في مسابقة أبو ناصر في السعودية اليوم 18-6-2021 حيث أجاب النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي عن السؤال المطروح لحساب معالي المستشار تركي آل شيخ  وهو قصر خزام ، وزادت اهتمام المواطنين داخل المملكة في الإجابة عن السؤال لكسب الجائزة التي وضعنا قيمتها في اسفل هذه المقالة ، وتأتي مسابقة أبو ناصر استكمالا لما تشهده السعودية من تطور وازدهار ، وكان تركي آل الشيخ قد نشر أسماء فائزين ضمن مسابقة أبو ناصر في شهر رمضان المبارك 1442 ، ولمعرفة أسماء الفائز تابع معنا حتى النهاية .

ولقد لاقت هذه المقالة اهتماما واسعًا من المواطنين لمعرفة اسم الفائز في مسابقة أبو ناصر في المملكة العربية السعودية وفي هذه المسابقة يستفيد منها المواطنين السعوديين رجالا ونساء ، وسنتعرف على سؤال تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه .

اقرأ ايضا: الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة أبو ناصر للمستشار تركي آل الشيخ اليوم الجمعة 23 يوليو/ تموز 1442

سؤال مسابقة أبو ناصر اليوم الجمعة 18-6-2021 :

فريق دار الحياة لقد وضع لكم السؤال التي نشره المستشار ضمن مسابقة أبو ناصر ، وهو  قصر استخدمه المؤسس ديواناً ومركزاً مهماً ، شهد توقيع العديد من الاتفاقيات والمعاهدات ، كان أبرزها أول اتفاقية في الامتياز للتنقيب عن البترول ، تحول عام 1981 م إلى متحف .

شروط مسابقة أبو ناصر :

ووضع تركي آل الشيخ ثلاث شروط للإعلان الفائز في مسابقة أبو ناصر ، وهي الجواب مع اقتباس التغريدة ، متابعة الحساب، مشاركة الهاشتاق .

جائزة مسابقة أبو ناصر موعد الاعلام عن الفائز :

المستشار تركي آل الشيخ نشر عبر حسابقة تويتر قيمة الجائزة ، وكتب : "اختيار الفائز عشوائيًا الساعة ١٢ منتصف الليل للفوز بـ٣٠الف ﷼".

تغريدات على هاشتاق مسابقة أبو ناصر :

أبو فهد شارك هاشتاق مسابقة أبو ناصر وأجاب على السؤال التي طرح المستشار وكتب : الإجابة  الصحيحة هي قصر (خزام) في جدة ، اللهم انك تعلم حاجتي لها يا رب رزقني".

محمد غرد على وسم مسابقة أبو ناصر وقال " هو قصر خزام التاريخي الذي تم بناؤه بأمر من الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن –رحمه الله- في 1928م واكتمل بناؤه في عام 1932م بقلب مدينة جدة يا رب اكتبها من نصيبي في هذه الساعة المباركة ".

قصر خزام في جدة :

ولقد كتب فريق دار الحياة لمحة عن قصر خزام ، وهو قصر تاريخي يقع في مدينة جدة غرب السعودية، كان أحد القصور الملكية التي يسكنها الملك عبد العزيز آل سعود، بعد أن كان يقيم لفترة من الزمن في بيت نصيف.

قصر خزام يعد أول قصر بناء في السعودية يستخدم فيه الأسمنت والحديد، وقد كانت صورة بوابته على العملة الورقية السعودية.

علمًا ان قصر خزام قد تحول فيما بعد إلى متحف تحت مسمى متحف جدة الإقليمي ويزوره آلاف السياح في العام ويقع ضمن التراث السعودي.