مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 مترجمة جودة hd

مشاركة
مشاهدة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 مترجمة جودة hd مشاهدة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 مترجمة جودة hd
09:55 ص، 18 يونيو 2021

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 مترجمة جودة hd ، مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 سنوفرها لعشاق المسلسلات التركية، حيث سنوفر لكم عبر موقع دار الحياة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1، حيث يعد مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 من أكثر المسلسلات التركية بحثأً على الانترنت حيث سنوفر لكم رابط مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 من أجل مشاهدة احداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 مترجمة جودة hd على قصة عشق، حيث أصبح مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 من أكثر اهتمامات الجمهور العربي والتركي حيث سنوفر لكم رابط مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1، حيث أصبح مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 الشغل الشاغل للملايين من عشاق المسلسلات التركية، حيث يشهد مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 أحداث درامية ممتعة ومشوقة.
 

اقرأ ايضا: مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 23 مترجمة جودة hd على قصة عشق

قصة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 كاملة

 

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 مترجمة جودة hd على قصة عشق، تذهب يونيو لمقابلة رئيسها ، Doygun ، للمنصب في طوكيو الذي طالما حلمت به. ومع ذلك ، من أجل الحصول على ترقية لأحلامه ، سيتعين عليه مساعدة رئيسه في شيء واحد: يجب أن يذهب إلى جزيرة Swallow ويعثر على عيب في الرجل الغاضب الذي يقاوم عدم بيع أرضه ويمنع تطوير Ada. عندما تذهب يونيو إلى الأرض المذكورة ، تقابل بويراز. Kaynak: Ada Masalı 1. Bölüm Fragmanı - 15 Haziran Salı

 

مسلسل حكاية جزيرة حلقة 1

 

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 مترجمة جودة hd ، يحاول بويراز طرده من المصنع مع المجموعة السياحية. إنهم منزعجون من بعضهم البعض منذ اللحظة الأولى. في غضون ذلك ، يحصل يونيو على المعلومات التي يحتاجها المدير. بينما لا يطيق الانتظار للعودة إلى اسطنبول ، التي يحبها كثيرًا ، يقابل عمته التي لم يرها منذ سنوات. عندما يفوتهم العبارة ، عليهم البقاء في الجزيرة. عندما وجدت نفسها ترقص مع بويراز في مسابقة رقص دون أن تدرك ما حدث ، سرعان ما علمت جون أن رئيسها قد ضللها. علاوة على ذلك ، يدرك أن الشخص الذي أساء إليه عن غير قصد هو بويراز. عاقدة العزم على إصلاح الضرر الذي تسببت به ، تذهب جون إلى بويراز مع عرض.  Kaynak: Ada Masalı 1. Bölüm Fragmanı - 15 Haziran Salı.


احداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1مترجمة

 

مشاهدة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 مترجمة جودة hd بينما يجلس علي بلجين على كرسي المخرج لمسلسل Ay Yapım الصيفي الجديد "Island Masalı" ، يكتب Yelda Eroğlu و Yeşim Çıtak السيناريو. تدور أحداث "Island Tale" حول الحب الذي سيولد عندما تتقاطع مسارات يونيو (Ayça Ayşin Turan) و Poyraz (Alp Navruz) ، اللذان لهما شخصيتان مختلفتان تمامًا. Kaynak: Ada Masalı 1. Bölüm Fragmanı - 15 Haziran Salı.

 

اقرأ ايضا: مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 23 مترجم عبر موقع برستيج جودة HD

 

مشاهدة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 مترجمة جودة hd