مشاهدة الحلقة 1 الأولى من مسلسل حكاية الجزيرة جودة عالية مترجمة قصة عشق

مشاركة
مشاهدة الحلقة 1 الأولى من مسلسل حكاية الجزيرة جودة عالية مترجمة قصة عشق مشاهدة الحلقة 1 الأولى من مسلسل حكاية الجزيرة جودة عالية مترجمة قصة عشق
11:45 م، 17 يونيو 2021

مشاهدة الحلقة 1 الأولى من مسلسل حكاية الجزيرة جودة عالية مترجمة قصة عشق، نوفرها لكم عبر موقع دار الحياة الاخباري خلال الساعات القليلة الأخيرة، وخاصة وان الكل يريد الحلقة الأولى من المسلسل التركي بجود عالية دون تشويش وهذا يفسر اهتمام عشاق الدراما والمسلسلات التركية بصناع الحلقات على محرك جوجل .

حكاية جزيرة 1 اعلان تشويقي

الحلقة 1 من مسلسل حكاية الجزيرة أصبحت الغشل الشاغل لاهتمام كثير من الناس من عشاق الدراما التركية حيث أن احداث مسلسل حكاية جزيرة  الاولى 1 من سيشهد أحداث درامية ممتعة وشيقة، لذلك سنوفر  رابط مسلسل حكاية جزيرة حـ 1، حيث يعد مسلسل حكاية جزيرة ح 1 من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة، ولكم رابط مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 مترجمة جودة hd على قصة عشق.

اقرأ ايضا: مسلسل بربروس Barbarosiar الحلقة 1 الأولى ويكيبيديا جودة عالية hd

قصة مسلسل حكاية الجزيرة كاملة

تذهب يونيو لمقابلة رئيسها ، Doygun ، للمنصب في طوكيو الذي طالما حلمت به. ومع ذلك ، من أجل الحصول على ترقية لأحلامه ، سيتعين عليه مساعدة رئيسه في شيء واحد: يجب أن يذهب إلى جزيرة Swallow ويعثر على عيب في الرجل الغاضب الذي يقاوم عدم بيع أرضه ويمنع تطوير Ada. عندما تذهب يونيو إلى الأرض المذكورة ، تقابل بويراز. Kaynak: Ada Masalı 1. Bölüm Fragmanı - 15 Haziran Salı

مسلسل حكاية الجزيرة حلقة 1

يحاول بويراز طرده من المصنع مع المجموعة السياحية. إنهم منزعجون من بعضهم البعض منذ اللحظة الأولى. في غضون ذلك ، يحصل يونيو على المعلومات التي يحتاجها المدير. بينما لا يطيق الانتظار للعودة إلى اسطنبول ، التي يحبها كثيرًا ، يقابل عمته التي لم يرها منذ سنوات. عندما يفوتهم العبارة ، عليهم البقاء في الجزيرة. عندما وجدت نفسها ترقص مع بويراز في مسابقة رقص دون أن تدرك ما حدث ، سرعان ما علمت جون أن رئيسها قد ضللها. علاوة على ذلك ، يدرك أن الشخص الذي أساء إليه عن غير قصد هو بويراز. عاقدة العزم على إصلاح الضرر الذي تسببت به ، تذهب جون إلى بويراز مع عرض.  Kaynak: Ada Masalı 1. Bölüm Fragmanı - 15 Haziran Salı.

احداث مسلسل حكاية الجزيرة الحلقة الأولى مترجمة

بينما يجلس علي بلجين على كرسي المخرج لمسلسل Ay Yapım الصيفي الجديد "Island Masalı" ، يكتب Yelda Eroğlu و Yeşim Çıtak السيناريو. تدور أحداث "Island Tale" حول الحب الذي سيولد عندما تتقاطع مسارات يونيو (Ayça Ayşin Turan) و Poyraz (Alp Navruz) ، اللذان لهما شخصيتان مختلفتان تمامًا. Kaynak: Ada Masalı 1. Bölüm Fragmanı - 15 Haziran Salı.

اقرأ ايضا: مسلسل حكاية الجزيرة الخامس الحلقة 6 مترجمة قصة حب

مشاهدة الحلقة 1 الأولى من مسلسل حكاية الجزيرة جودة عالية مترجمة قصة عشق