مسلسل حكاية الجزيرة الحلقة 1 مترجمة على قناة STAR TV التركية

مشاركة
مسلسل حكاية الجزيرة الحلقة 1 مترجمة على STAR TV التركية مسلسل حكاية الجزيرة الحلقة 1 مترجمة على STAR TV التركية
11:36 م، 17 يونيو 2021

مسلسل حكاية الجزيرة الحلقة 1 مترجمة على STAR TV التركية ، ننشر اه لكم متابعينا الكرام عبر موقع دار الحياة الإلكتروني، خاصة بعد عمليات البحث المتواصلة من قبل الجمهور العربية على الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الدرامي الذي حاز على اعجاب الكثيرين من عشاق المسلسلات التركية الحصرية.

حكاية الجزيرة ح1 بث مباشر

يعرض مسلسل Ada Masalı 1 على قناة STAR TV الفضائية، في الجزء الأول من الحكاية المعاصرة ، من اجل الحصول على ترقية لاحلامه سيتعين عليه مساعدة رئيسه بشيء ما: والآن إليكم الحلقة 1 الأولى من سيتعين عليه مساعدة رئيسه بشيء ما: إليكم الحلقة الأولى من مسلسل حكاية الجزيرة Ada Masalı 1 كاملة قطعة واحدة على موقع يوتيوب لمشاهدة الاحداث كاملة.

اقرأ ايضا: مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 24 مترجمة جودة hd على قصة عشق

الحلقة 1 مسلسل حكاية الجزيرة الاولى

اجتمعت الحلقة الأولى من مسلسل حكاية الجزيرةAda Masalı  مع الجمهور الليلة. في الجزء الأول من حكاية الجزيرة ؛ يجب أن يجد عيبًا في الرجل الغاضب الذي يقاوم الذهاب إلى جزيرة Swallow وعدم بيع أرضه ، ويعيق تطور Ada. إليكم الحلقة 1 الأولى من مسلسل حكاية الجزيرة Island Tale كاملة من قطعة واحدة على YouTube لمشاهدة المعلومات ...

اقرأ ايضا: مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 23 مترجمة جودة hd على قصة عشق

شاهد مسلسل حكاية الجزيرة الحلقة 1 الاولى Ada Masalı عندما تذهب يونيو إلى الأرض المذكورة ، تقابل بويراز. يحاول بويراز طرده من المصنع مع المجموعة السياحية. إنهم منزعجون من بعضهم البعض منذ اللحظة الأولى. وفي الوقت نفسه ، يحصل يونيو على المعلومات التي يحتاجها رئيسه. بينما لا يطيق الانتظار للعودة إلى اسطنبول ، التي يحبها كثيرًا ، يلتقي بعمته التي لم يرها منذ سنوات. عندما يفوتهم العبارة ، عليهم البقاء في الجزيرة. وجدت نفسها ترقص مع Poyraz في مسابقة رقص دون أن تدرك ما حدث ، سرعان ما علمت يونيو أن رئيسها قد ضللها. علاوة على ذلك ، يدرك أن الشخص الذي أساء إليه عن غير قصد هو بويراز. عاقدة العزم على إصلاح الضرر الذي تسببت به ، تذهب جون إلى بويراز مع عرض.

مسلسل حكاية الجزيرة الحلقة 1 مترجمة على STAR TV التركية