موعد عرض فيلم العارف للفنان أحمد عز وأحمد فهمي.. الإعلان التشويقي

مشاركة
موعد عرض فيلم العارف للفنان أحمد عز وأحمد فهمي. موعد عرض فيلم العارف للفنان أحمد عز وأحمد فهمي.
11:15 م، 17 يونيو 2021

موعد عرض فيلم العارف للفنان أحمد عز وأحمد فهمي ، حيث يترقب الجمهور العربي من محبي الأفلام والأكشن خاصة في ظل إجراءات فيروس كورونا ، وهذا ما كشف عنه الفنان محمود حميدة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .

ويواصل فريق دار الحياة في الحديث عن المسلسلات التركية والمسلسلات المصرية والمسلسلات اللبنانية، التي يبحث عنها جمهور واسع من الناس من جميع الدول العربية في الشرق الأوسط .

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم العارف 2021 كاملاً بجودة عالية للغاية وبجودة HD

أبطال فيلم العارف

فيلم العارف المصري من بطولة أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم الفنية كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى.

الاعلان الرسمي لفيلم العارف

وقال الفنان احمد حميدة عبر صفحته: «الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك.. ده قادر يفهم كل طباعك وده اللي بيخليه أقوى تهديد في العالم».

وتابع بشأن موعد صدور فيلم العارف، أوضح: «أنا مش بعيد.. الدور على مين؟.. العارف.. يوم 14 يوليو في السينمات».

يذكر ان الفنان حميدة أثار مؤخراً جدلاً واسعاً بشان الإعلان عن موعد صدور فيلم العارف ، خاصة وانه زعم ان حسابه على الفيسبوك تم سرقته، لكنه تبين ان الصفحة لم تتعرض للسرقة، فيما جاء ذلك في اطار الحملة التسويقية لفيلم العارف لأحمد عز واحمد فهمي .

موعد عرض فيلم العارف

يعتبر فيلم العارف أول فيلم مصري تم تصوير في 4 دول وهي (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)/ بالإضافة الى ذلك الاستعانة بالشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

وبعد تتبع فريق العمل في دار الحياة لموعد عرض فيلم العارف للفنان أحمد عز وأحمد فهمي ، حتى اللحظة لم يتم اصدار موعد محدد للعرض لكن تم نشر البرمو الأول لفيلم العارف.

اقرأ ايضا: شاهد فيلم العارف 2021 كامل جودة عالية جودة hd - بطولة احمد عز