الإعلان عن البرومو فيلم العارف وإليك موعد عرضه وأسماء ابطال ممثليه

مشاركة
الإعلان عن البرومو فيلم العارف وإليك موعد عرضه وأسماء ابطال ممثليه الإعلان عن البرومو فيلم العارف وإليك موعد عرضه وأسماء ابطال ممثليه
10:29 م، 17 يونيو 2021

الإعلان عن  البرومو فيلم العارف عودة يونس المصري اليوم الخميس الموافق 17-6-2021 ، حيث تمكن فريق فيلم العارف من نشر مقطع فيديو مصور المروف البرومو على مواقع الانترنت والتي انتشر على المنصات الرقمية ما دفع متابعو المسلسلات المصرية للتساؤل عنه وموعد عرض فيلم العارف ، الامر الي دفع فريق دار الحياة من كتابة هذه المقالة للحديث عن الفيلم التي انتشر بصورة عالية بين الجمهور المصري وكذلك العربي تابع معنا لمعرفة التفاصيل الكاملة عن فيلم العارف الجديد .   

ويحرص فريق دار الحياة عن نشر جميع المسلسلات المصرية كما هو الحال البرومو فيلم العارف ومن خلال هذا التقرير التي نشر على صفحة الموقع سنتعرف سويًا هن ابطال ممثلي فيلم العارف عودة يونس وعن موعد عرض فيلم العارف وهو على النحو التالي:-

ممثلي فيلم العارف :

ونشرف الفريق أسماء ممثلي فيلم العارف الجديد اليوم الخميس ، وهم :(  محمود حميدة، كارمن بصيبص ، أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، ، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون ) كما نشرنا لكم اسم مخرج فيلم العارف وهو أحمد علاء الديب ومن تأليف محمد سيد بشير ، فيما كانت شركة سينرجلا المسؤولة عن إنتاجه .

موعد عرض فيلم العارف المصري :

وضمن المعلومات عن فيلم العارف تمكنا من ارفاق موعد عرضه إذ  من المقرر طرح فيلم العارف 14 يوم  تموز 2021  من الشهر المقبل.

معلومات عن فيلم العارف :

فيلم العارف  تم تصويره في أربعة دول متواجدة بثلاث قارات أوروبا افريقيا اسيا وفيما يلي أسماء الدول الذي تم فيها تصوير الفيلم و هي ( مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا ) .

شركة سينرجلا  استعانت خلال انتاج فيلم العارف الجديد أربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وأعلنت الشركة أنها اتمت انتاج الفيلم كاملاً  الشهر الماضي .

وجاء في البرومو فيلم العارف ، أن الممثل أحمد عز يخوض حروبًا حول العالم ويواجه أحمد فهمي . كما ان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الفيديو تحت هاشتاق فيلم العارف .

اقرأ ايضا: وفاة الممثلة المصرية سهير البابلي .. موعد الدفن والجنازة وطبيعة المرض