كيفية تسجيل الدخول في تطبيق توكلنا 2021 في السعودية وخطوات تفعيله على الجهاز

مشاركة
كيفية تسجيل الدخول في تطبيق توكلنا 2021 في السعودية وخطوات تفعيله على الجهاز كيفية تسجيل الدخول في تطبيق توكلنا 2021 في السعودية وخطوات تفعيله على الجهاز
09:35 م، 17 يونيو 2021

يبحث المواطنون عن خطوات التسجيل على تطبيق توكلنا 2021 في المملكة العربية السعودية ، ولقد ركز فريق دار الحياة على توفير كيفية التسجيل في تطبيق توكلنا الجديد ، بعدما رصد عمليات بحث غير عادية على مواقع الموجودة على الشبكة العنكبوتية بشأن رابط تطبيق توكلنا وفي اسفل المقالة نشرنا لكم تحميل المنصة التي تقدم معظم الخدمات الرسمية للمواطنين وعبرها يتم تسهيل أمور وحاجات المواطنين والمقيمين معًا داخل المملكة حيث تسعى المملكة إلى مواكبة الحداثة والتطور التي توصل إليها العالم .

وكالعادة وبعد البحث العميق عن خطوات التسجيل في تطبيق توكلنا 2021 ، قمنا بعد جهد من الفريق الخاص بالموقع بتوفير تحميل رابط تطبيق توكلنا ومن خلاله يمكن لكافة المواطنين والمقيمين في الأراضي السعودية من الاستفادة من خدمات تطبيق توكلنا علمًا ان التطبيق تعتمد عليه السلطات في شتى تقدم خدمتها كتقديم واستخراج الأوراق الثبوتية والترخيص وغيره  .

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة السعودية والأردن في كأس العرب على يلا شوت اليوم الأربعاء 1-12-2021

أبرز خطوات تفعيل تطبيق توكلنا :

أولاً: أولى خطوات تفعيل تطبيق توكلنا ، حيث يترتب على المواطنين والمقيمين في السعودية الدخول على رابط توكلنا من خلال الدخول على منصة أبشر (  https://www.absher.sa/) ثم يتم اختيار خدمات أبشر الأفراد ثم يجب عليك النقر فوق خدماتي.

ثانيًا: وفي الخطوة الثانية لتفعيل توكلنا ، يتم الدخول إلى خدمات عامة. ثم يمكنك بدها الضغط على خدمة التعريف الخاصة ،ثم يتطلب منك ملء الخانات المطلوبة.

ثالثًا: قم بإدخال الرقم الخاص بالهوية. ثم قم بكتابة تاريخ المولد. ثم أدخل رقم الهاتف.

رابعًا: وفي الخطوة الرابعة والأخيرة لتفعيل تطبيق توكلنا ، وبعد إتمام تلك الخطوات ، سوف يصل لك بعد ذلك رسالة على الهاتف بها رمز يمكنك استخدامه لتفعيل .

كيفية تسجيل الدخول على تطبيق توكلنا 2021 :

اولاً: أولى خطوات تسجيل الدخول على تطبيق توكلنا السعودي الدخول على رابط التطبيق الموجود في اسفل هذه المقالة ، ثم النقر على مربع تسجيل الدخول الموجود في الأعلى ، وبعدها يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة السر والنقر على تسجيل الدخول.

ثانيًا: ثم النقر على انشاء حساب جدید ، وبعد إتمام النقر يتطلب منك بعد ذلك تحديد الجنسية، وعلى الفور قم بكتابة رقم الهوية للمواطن ورقم الإقامة للمقيم.

ثالثًا: وفي الخطوة الثالثة ، وبعد إتمام الإجراءات السابقة ، يحولك إلى النظام بعدها إلى الصفحة الخاصة بالمعلومات الشخصية ، وبعدها عليك القيام بتعبئة البيانات المطلوبة، ثم يجب ادخال بيانات الأسرة المطلوبة

رابعًا: قم في النهاية بالتحقق من صحة البيانات ثم أكتب كلمة السر ثم أضغط على تسجيل.

اقرأ ايضا: مباراة السعودية ضد الأردن بث مباشر اليوم الأربعاء 1-12-2021 على يلا شوت

تنزيل تطبيق توكلنا من متجر جوجل بلاي :

فريق دار الحياة وفر لحضراتكم تنزيل تطبيق توكلنا من متجر جوجل بلاي https://play.google.com/store/apps/details?id=sa.gov.nic.tawakkalna&hl=ar&gl=US )