تفاصيل هاشتاق رانيا العبادي على يد والدها .. جريمة هزت الأردن

مشاركة
تفاصيل هاشتاق رانيا العبادي على يد والدها تفاصيل هاشتاق رانيا العبادي على يد والدها
عمان-دار الحياة 06:07 م، 17 يونيو 2021

تفاصيل هاشتاق رانيا العبادي على يد والدها، ضجت صفحات التواصل الاجتماعي "تويتر_فيسبوك" خلال الساعات الأخيرة بخبر مصرع طالبة جامعية أردنية على يد والدها.

ودشن ناشطون على موقع التدوينات القصيرة هاشتاق رانيا العبادي ، تعبيرا على الغضب الكبير للشارع الأردني على هذه الجريمة المروعة .

اقرأ ايضا: تفاصيل جريمة السالمية في الكويت اليوم الاحد 28-11-2021 امام القضاة بشأن مقتل الفتاة دلال العبد الجادر

واستنكر رواد صفحات التواصل على موقع توتير المتفاعلين على هاشتاق رانيا العبادي ، عملية القتل، التي اعتبروا جريمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مطالبين الجهات المختصة بالتحقيق في القضية واحلال القانون .

وأفادت وسائل إعلام أردنية، بأن الطالبة رانيا العبادي من كلية السلط للعلوم الإنسانية، التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية، قتل أمس الأربعاء على يد والدها بسبب انخفاض علاماتها بإحدى الفحوصات .

وذكرت التقارير، بان رانيا توفيت جراء تعرضها للضرب المبرح من والداها، الى جانب مشاركة والدتها وخالتها اللتان كانتا تغطيان فمها كي لا تصرخ، عقاباً لها لتحصيلها المنخفض في الجامعة.

 وبعد انتشار هاشتاق رانيا العبادي بصورة كبيرة على موقع تويتر، وسط تفاعل من الجماهير الأردنية، وجّه مدعي عام الجنايات الكبرى، للأب تهمة القتل المقترن مع تعذيب المقتولة بشراسة مقرراً توقيفه على ذمة القضية 15 يوماً قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل، وفقاً لموقع "رؤيا" الإخباري الأردني.

وتدرس الضحية رانيا العبادي بالسنة الدراسية الأولى على حساب منحة دراسية، وعندما عرف والدها انها حصلت على علامات متدنية وأن ابنته قد تخسر تلك المنحة، أقدم حينها على جريمته

اقرأ ايضا: فيديو تفاصيل جديدة حول مقتل دلال العبد الجادر المعروفة بجريمة السالمية في الكويت .. حبس الأم

وأبد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاق رانيا العبادي تعاطفاً كبيراً مع القتيلة، حيث طالبوا بإنزال اشد العقوبات على الوالد الذي ارتكب الجريمة لسبب غير منطقي .