القصة الكاملة لـ هاشتاق جرير تروج للكفر في السعودية التي تطالب بالمقاطعة

مشاركة
القصة الكاملة لـ هاشتاق جرير تروج للكفر في السعودية التي تطالب بالمقاطعة القصة الكاملة لـ هاشتاق جرير تروج للكفر في السعودية التي تطالب بالمقاطعة
02:16 م، 16 يونيو 2021

دشن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق جرير تروج للكفر في المملكة العربية السعودية ، حيث أوضح فريق دار الحياة لحضراتكم قصة هذا الوسم التي تداول بصورة كبيرة على المنصات الرقمية في ساعات معدودة .

حالة استياء كبيرة على هاشتاق جرير تروج للكفر في إثر قيام مكتبة جرير في السعودية ببيع كتب لامرأة كانت اشد الأشخاص انتقادًا لنصوص الشريعة الإسلامية .

اقرأ ايضا: سبب وفاة الشيخ ثنيان ال ثنيان .. التفاصيل الكاملة

قصة هاشتاق جرير تروج للكفر :

وأبدى مغردون داخل المملكة السعودية امتعاضهم من مكتبة جرير لبيعها كُتب من تأليف نوال السعداوي التي عُرِفت بآرائها الجدلية والمتهمة بمعاداة الإسلام .

يشار إلى أنه في تاريخ 12 مايو 2008 ، رفضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر . إسقاط الجنسية المصرية عنها، في دعوى رفعها ضدها أحد المحامين بسبب آرائها .

ومن أشهر أعمال نوال السعداوي صاحبة الجدال المثير في آرائها إذ يعد كتاب "مذكراتي في سجن النساء" (1982) من أشهر أعمالها .

اعمال نوال السعداوي :

أول أعمال نوال السعداوي كان عبارة عن قصص قصيرة بعنوان «تعلمت الحب» (1957) وأول رواياتها «مذكرات طبيبة» (1958)، وأصدرت نوال أربعون كتابا وأعيد نشرها وترجمة كتاباتها لأكثر من 20 لغة وتدور الفكرة الأساسية لكتاباتها حول الربط بين تحرير المرأة والإنسان من ناحية وتحرير الوطن من ناحية أخرى في نواحي ثقافية واجتماعية وسياسية .

آراء نوال السعداوي كانت تقابل برفض عارم من المشايخ والدعاة الإسلاميين بسبب آرائها التي تناقض الإسلام ، وتعادي الشريعة الإسلامية .

تغريدات جرير تروج للكفر :

الناشط فهد البلوي تساءل عبر هاشتاق جرير تروج للكفر : وقال "سؤال بسيط لمن يملك جرير وللقائمين عليها ، لو أن كاتب عرف عنه التعرض بسوء لولاة أمرنا حفظهم الله هل ستروجون له أو لكتبه !!؟ فما بالكم تروجون لمن تعرضت بالسوء لخالق ولاة أمرنا !!؟ أليس منكم رجل رشيد يتراجع عن هذا الخطأ ويشفي صدور المؤمنين ".

حساب محمد كتب على تويتر "مكتبة جرير تعرض كتب الملحدة النسوية الهالكة نوال السعداوي وتبيعها على ابناء وبنات المسلمين بدون خوف ولا حياء ولا خجل من رب العالمين ".

وطالب بـ"بمقاطعة مكتبة جرير وحذروا الناس منهم هذه حرب على الدين والمجتمع هذه ليست مكتبه بل مهلكه فيها كتب الملاحدة والمنافقين ".

ونستكمل معكم وسم جرير تروج للكفر ، محمد اليحيا قال "نحن في زمن الانقلاب على الثوابت ومفاهيم الحق والعدل والخير لذا لا غرابة! "