"دار الحياة" يرصد تفاصيل قضية التحرش بالبلوغر المصرية بسمة بشاي في مطار القاهرة

مشاركة
تفاصيل قضية التحرش في البلوغر المصرية بسمة بشاي في مطار القاهرة اليوم الأربعاء 16-6-2021 تفاصيل قضية التحرش في البلوغر المصرية بسمة بشاي في مطار القاهرة اليوم الأربعاء 16-6-2021
12:49 م، 16 يونيو 2021

تفاصيل التحرش في البلوغر المصرية بسمة بشاي في مطار القاهرة، اليوم الأربعاء، وعلى مواقع الانترنت والمنصات الرقمية يبحث المصريون عن معرفة تفاصيل حادثة التحرش في بسمة بشاي، إذ تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور لبشاي تتحدث فيه عن عملية التحرش التي ندد بها كافة الأشخاص، حيث رصد فريق "دار الحياة" تغريدات المستخدمين حول الحادثة . تابع معنا حتى النهاية .

 وانتشرت قضية التحرش في المصرية بسمة بشاي في مطار القاهرة، اليوم الأربعاء ، كالنار في الهشيم، إذ وقعت عملية التحرش التي أثارت الرأي العام المصري، خلال تواجدها في المطار، وسط مطالبات بإلقاء القبض على الفاعل وتقديمه للمحاكمة. .

اقرأ ايضا: شيخ الأزهر: فلسطين قضية المسلمين الأولى وكفاح شعبها مصدر إلهام وفخر للعالم

تفاصيل قضية التحرش بسمة بشاي :

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee Bishay • (@beebishay)

وعثر رجال الامن في هاتف الشاب المتحرش على مقطع مصور، وهو يصور فتيات من الخلف . وتؤكد بسمة بشاي "ظهر على هاتف الشاب المتحرش عدد كبير من صور الفتيات اللاتي تعقبهن وصورهن".

وعلى الفور القى عناصر الامن على المتحرش ونقلته إلى ملف التحقيق، وأخرجته من المطار وهو مكبل اليدين".

ووعد بسمة بشاي في الفيديو ، الجمهور "أنها تكمل التحقيقات ، وستتابع أي جديد معهم".

وتحرص إدارة مطار القاهرة على سلامة جميع الركاب المترددين على المطار وأنها لا تتهاون في محاسبة أي متجاوز أو مقصّر في تأدية الواجب من جميع العاملين .

عقوبة المتحرش في مصر :

ويعاقب القانون المصري على جريمة التحرش ، ويشدد على انه لا يتهاون مع مثل هذه القضايا أو التراخي في الإبلاغ عنها من جانب المجني عليه بشخصه .

المستشار محمد بركات : دعا المجني عليه في عملية التحرش بضرورة  الذهاب لقسم الشرطة التابع له مكان الواقعة وتحرير محضر جنحة ضد المتحرش .

ولتفعيل عقوبة التحرش كما حدث مع بسمة بشاي في مطار القاهرة ،  يفضّل دائما أن يكون هناك شهود أو أدلة على ثبوت الواقعة تدعمها بجانب تحريات المباحث التي ستتم بطلب من النيابة العامة .

وسائل إعلام مصرية، نقلا عن شركة ميناء القاهرة ، أن الشركة سحب تصريح احد العاملين بمبنى الركاب الجمركي لحين الانتهاء من التحقيقات بواسطة الجهات المعنية .