هاشتاق هند القحطاني يتصدر تويتر بعد نشرها مقطع فيديو بملابس مثيرة للجدل

مشاركة
هاشتاق هند القحطاني يتصدر تويتر بعد نشرها مقطع فيديو بملابس مثيرة للجدل هاشتاق هند القحطاني يتصدر تويتر بعد نشرها مقطع فيديو بملابس مثيرة للجدل
10:56 م، 15 يونيو 2021

تفاعل ناشطون على هاشتاق هند القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي ، تداول المغردون مقطع فيديو للناشطة هند القحطاني وهي بملابس أثارت به الجدل داخل المجتمع السعودي .وغضب متابعيها .

وتصدر وسم هند القحطاني قائمة التريند على منصة التدوين توتير ، إذ نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني فيديو اثار استفزاز جمهورها ويظهرها وهي ترتدي ملابس رياضية مثيرة ، وقامت باستعراض جسدها بالكامل أمام الكاميرا .

اقرأ ايضا: انقذوا طيف الحارثي .. هاشتاق تصدر تويتر في السعودية ومطالبات بحمايتها من التحرش

وقالت هند اثناء تصوريها مقطع الفيديو : "شكلي في الكاميرا دب.. لكن أنا في الحقيقة جسمي وسط ". فميا اعتبر جمهورها أنها بذلك تخطت كل الخطوط الحمراء للاحترام والعادات والتقاليد.

وأثارت صور هند القحطاني غضب الكثيرين من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ، باعتبارها غير مألوفة في المجتمعات العربية لاسيما داخل المملكة ، وهنا نرصد لكم التغريدات والتعليقات .

الأسبوع الماضي، خرجت شائعات عند اعتقال هند القحطاني في الولايات المتحدة الامريكية وبعدها ظهرت القحطاني بنفسها عبر حسابها على "سناب شات" ونفت تلك الأخبار وهاجمت "ريان جيلر" الذي كان سببا في انتشارها.

هاشتاق هند القحطاني :

 حساب جند علق على هاشتاق هند القحطاني قائلاً: " استغفر الله العظيم وش فيني صايره حساسه شفت تخرج معاذي ولد هند القحطاني وجلست ابكي من الفرح حتى امه ما بكت وانا مسوية معاهم خوي " .

المغردة مها تعجب من وسم #هند_القحطاني وعلقت "يعني افتك منها بالسناب تطلع لي بـ تويتر ".

وأبدى أبو أحمد بمقطع فيدية هند القحطاني وقال "الاولاد مسؤولية والدهم وليسوا مسؤولية والدتهم وانا لا اتحدث عن اللواتي يطلبن الطلاق من اجل ان يخرجن وليس عن تقصير من الاب بحق بيته واسرته لان طلب الطلاق لأبعاد الاذى هذا موضوع آخر .. ولا ننسى أن هناك من اخذت ابنائها وذهبت تستغلهم للحصول على المال مثل هند القحطاني نموذج سيئ ".

وأَيضًا من ضمن التغريدات التي رصدناها علق احد المتابعين " من اليوم اداري نفسي وما ابي ازعل او اعصب شفت سنابات هند القحطاني وتخرج معاذ وانفجرت بكاء مو دموع زعل لا من كمية المشاعر احس حسيت فيها واستأنست مرا الله يخليها لهم ويسعدهم ".

حساب  Moscow ابدى تعليقه قائلاً "هند القحطاني ياخوي تختلف ليست لاجئه هي سافرت بمواقفه أسرتها للدراسة ويوم سافرت مارجعت ولاسبت الدولة مثل الباقين وليس لها دخل فيهم انسانه اختارت أن تعيش هكذا  ولاكن تبغى بنت الوطن ودايم تحتفل بالعيد الوطني ولا مره وحده تكلمت في الدولة".