رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 15-يونيو-2021 syria-lotter حسب رقم البطالة وأرقام البطاقات الرابحة

مشاركة
رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 15-يونيو-2021 حسب رقم البطالة وأرقام البطاقات الرابحة رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 15-يونيو-2021 حسب رقم البطالة وأرقام البطاقات الرابحة
09:51 م، 15 يونيو 2021

رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار 21 رقم 23  اليوم الثلاثاء 15-6-2021 وارقام البطاقات الرابحة ، وقامت القناة السورية الفضائية بالإعلان عن أسماء الرابحين في المسابقة السورية الخاصة يانصيب معرض دمشق الدولي ، بعد ترقب كبير من السورين لمعرفة أسماء الفائزين بالبطاقات الرابحة وهنا قمنا بتوفير هذه المقالة التي سوف توضح لكم طريقة البحث عن تلك النتائج بصورة سلسلة ودون أي عناء حيث ستظهر لكم النتيجة فورًا ومن خلالها ستعرفون من هم أصحاب الحظوظ السعيدة في هذه المسابقة ونطلب من حضراتكم قراءة المقالة حتى النهاية .

عمليات البحث حول رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار 21 رقم 32 اليوم الثلاثاء دفعنا لكتابة هذا التقرير التي من خلاله ستتعرفون على أسماء الفائزين بالجائزة الأولى وترتفع نسبة المشاهدات في هذه الأوقات من كل أسبوع من جميع المتابعين لاسيما في المنطقة العربية .

اقرأ ايضا: رابط الاستعلام بالاسم عن نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2021 tawjihi.jo

ويحرص فريق دار الحياة على توفير سلسلة من المقالات للإجابة عن اهتمامات واستفسارات الجمهور على مواقع الانترنت ، كما هو الحال مع رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار 21 رقم 23  اليوم .

ونشير لحضراكم في هذه المقالة أنه سيتم عرض فعاليات لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق ( اللوتو السوري ) على الهواء مبشرة وذلك عبر القناة السورية الفضائية . والفترة الأخيرة ،  زاد عدد المشاركين في مسابقة اليانصيب عبر شراء البطاقات من منافذ البيع وذلك رغبة منهم في الحصول على الجائزة الأولى ، والتي تصل قيمتها لملايين الليرات .

موعد عرض مسابقة يناصيب السورية اليوم :

وستعرض القناة السورية الفضائية اليوم الثلاثاء في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق . كما ان معرض دمشق الدولي يعد أقدم المعارض في منطقة الشرق الأوسط وتشارك فيه العديد من الشركات من مختلف أنحاء العالم، سواء في تقديم الجوائز أو إقامة الحفلات و المهرجانات.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 15-6-2021 :

ولقد اتاحنا لحضراتكم معرفة الاستعلام عن نتائج مسابقة يانصيب السورية ، في معرض دمشق الدولي الإصدار 21 رقم 23 عبر الموقع الخاص بالمسابقة .

ولمعرفة ذلك يترتب عليكم اتباه هذه الخطوات التي وضعها لكم فريق دار الحياة ،على النحو التالي :

أولاً: الخطوة الأولى : يقوم المشترك بالدخول إلى موقع السحب وه (http://www.diflottery.com.sy/modules.php?op=modload&name=lookup&file=search )

ثانيًا:  وبعدها ثم يقوم بإدخال رقم وفئة البطاقة المشترك بها

ثالثًا: الخطوة الثالثة : ومن ثم إدخال الإصدار ورقمه

رابعًا: والمرحلة الأخيرة ، أن قوم بالضغط على ايقونة استعلام

اقرأ ايضا: رابط دليل التجنيد في الجيش الوطني الشعبي PDF 2021 في الجزائر .. شروط الالتحاق

واعتاد المشاركون في مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي على أنه يتم سحب البطاقات الرابحة بوم ثلاثاء من كل أسبوع من أرض المعارض في مدينة دمشق السورية .