هاشتاق انتحار هدى العمري يكشف حقيقة وفاة المعارضة السعودية

مشاركة
هاشتاق انتحار هدى العمري يكشف حقيقة وفاة المعارضة السعودية هاشتاق انتحار هدى العمري يكشف حقيقة وفاة المعارضة السعودية
08:45 م، 15 يونيو 2021

تصدر هاشتاق انتحار هدى العمري على قائمة التريندات لمواقع التواصل الاجتماعي ما دفع مستخدمي تلك المواقع البحث على مواقع الانترنت تحديدًا على موقع غوغل الشهير لمعرفة حقيقة انتحار المعارضة السعودية هدى العمري .

مستخدمي المنصات الرقمية وعبر هاشتاق انتحار هدى العمري ، نشروا مقطع فيديو مصور للمعارضة السعودية هدى العمري التي تعيش في بريطانيا ، وافادوا بانتحارها.

اقرأ ايضا: تفاصيل انتحار نواف البلوي في السعودية .. رسالته وموعد الدفن

ويظهر مقطع الفيديو التي نشر سابقًا لـ هدى العمري قالت فيه إنها "مشردة منذ سنوات بلا مأوى ".

العام الماضي نشر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود على حسابه الرسمي على "تويتر" مقطع فيديو يُظهر هدى العمري بعد تحولها لمشردة في شوارع العاصمة البريطانية لندن، واليوم أعاد المغردون لنشره من جديد.

وغرد ناشطون على تويتر اليوم الثلاثاء 15-يونيو-2021 بعد إعلان انتحار هدى العمري ، وقالوا إن هذا مصير من يعادي المملكة ويعمل لصالح أجندات وفق قولهم . وآخرين، لاموا السلطات السعودية جراء ملاحقتها التي اضطرت للسفر على الخارج.

من هي هدى العمري السيرة الذاتية  : 

هاشتاق انتحار هدى العمري :

وفي تغريدة سلطان الشهري على وسم انتحار هدى العمري قال "كانت معلمه تستلم اكثر من ١٥ الف معززه مكرمه ، واخرتها شوفو نهايتها ، ما اقول الا الله لا يبلانا ".

حساب داي الشجاع كتب "يا خي مسكينه منبوذة من كل الاطراف حتى المعارضين ما ساعدوها وتركوها تتشرد في الشوارع".

وجاء ضمن احدى التغريدات "المغرر به لا يعني انه (مسكين) ويجب مسامحته ، هي سمحت لنفسها انها تكون أداة لأجندات خارجيه وبوق مستأجر من ما احد يجبرها... استغرب من السذج اللي يتمنون انها تسامح وترجع الأمور طبيعية".

فيزل أعرب عن حزنه لخبر وفاة هدى وقال :قصتها تغبن وتقهر بعد ما كانت في نعمة ".

ونرصد لكم التغريدات على هاشتاق انتحار هدى العمري ورأت أن "حساب انتحار الفتاه مؤلم ، نسأل الله السلامة والعافية.. لكن هناك نقطه مهمه لازم نفهمها.. اللجوء للغرب له إيجابياته وله سلبياته.. ومن توكل على الله و كان لديه مشروع حقيقي وقضيه يؤمن بها سيقف على قدميه وسينجح وسيُثمر في أي مكان كان ".