تعرف على القصة الكاملة لهاشتاق داعشي يقتل رجل أمن في السعودية

مشاركة
القصة الكاملة لـ هاشتاق داعشي يقتل رجل امن في البكيريه اليوم الثلاثاء الموافق 15-6-2021 القصة الكاملة لـ هاشتاق داعشي يقتل رجل امن في البكيريه اليوم الثلاثاء الموافق 15-6-2021
07:38 م، 15 يونيو 2021

تفاعل مغردون على هاشتاق داعشي يقتل رجل امن في البكيريه اليوم الثلاثاء الموافق 15-6-2021 ، حيث رصد موقع دار الحياة مئات التغريدات على الهاشتاق وسط رفض عارم من المواطنين السعوديين على هذه الحادثة الأليمة التي وقعت في منطقة البكيرية في محافظة نجد وسط المملكة العربية السعودية .

وسنتعرف معًا على حادثة هاشتاق داعشي يقتل رجل امن في البكيرية ، وبحسب وسائل إعلام محية سعودية فإن رجل ينتمي إلى الجماعات المصنفة داخل المملكة بـ"الإرهابية" اطلق النار على رجل امن أثناء أداء عمله ما أدى إلى استشهاده على الفور .

اقرأ ايضا: فيديو كامل: رجل يتحرش بطفل قاصر أمام عائلته في السعودية

ونشرت حسابات من المواطنين على المنصات الرقمية اسم الشهيد ويدعى عبدالعزيز موسى المطيري وهو من منطقة البكيرية ، الأجهزة الأمنية السعودية وصلت إلى المكان وقامت بطويق أمني واسع .

وألقى الامن القبض على الجاني، وإحالته إلى ملف التحقيق فيما أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب تلك الجرائم، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت بما نسب إليه . من عملية قتل متعمد وإصابة بعض أفراد عناصر دورية الامن .

وزارة الداخلية السعودية ، أصدرت اليوم الثلاثاء بياناً أكدت فيه تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية ، جراء اطلاق النار اتجاه رجل امن أدى لقتله .

وأوضحت الداخلية ، أن مصطفى بن هاشم بن عيسى آل درويش – سعودي الجنسية – أقدم على الخروج المسلح على ولي الأمر وزعزعة الأمن في هذه البلاد من خلال تكوينه مع بعض الإرهابيين خلية إرهابية مسلحة.

وبينت أن الخلية كانت تهدف إلى الترصد لرجال الأمن وقتلهم، وإحداث الشغب وإثارة الفوضى والفتنة الطائفية وتصنيع القنابل بقصد الإخلال بالأمن .

وقام المذكور بإطلاق النار على الدوريات الأمنية وإصابتها ، واجتماعه واختلاطه بأحد المطلوبين أمنياً وبعض المشاركين في أعمال الشغب واشتراكه معهم في تصنيع واستعمال قنابل المولوتوف.

وقد وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور. فيما تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً الجاني، اليوم الثلاثاء 5 / 11 /1442هـ بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.

تغريدات على هاشتاق  داعشي يقتل رجل امن في البكيريه :

غرد أحد المواطنين على أحد هاشتاق  داعشي يقتل رجل امن في البكيريه وقال: "اللهم احفظ رجال أمننا بحفظك ..وأتمم نعمك علينا واحفظ ديننا ووطني وولاة أمرنا وارزقهم بالبطانة الصالحة يا رب ".

ناجم العتيبي علق على حداثة البكيرية وقال :" تم تفعيل الإرهاب من جديد لعبتهم راح نشوف احداث مؤسفه لان اليهودي بادين  وكر من وكر الإرهاب  لا حسيب ولا رقيب  ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل".