نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار 21 رقم 23 الورقة الرابحة برقم البطاقة اليوم الثلاثاء 15-6-2021

مشاركة
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار 21 رقم 23 رقم البطاقة  اليوم الثلاثاء 15-6-2021 نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار 21 رقم 23 رقم البطاقة اليوم الثلاثاء 15-6-2021
06:47 م، 15 يونيو 2021

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 15-6-2021 ، ولقد ارفق فريق دار الحياة لحضراكم رابط نتائج سحب مسابقة يانصيب معرض دمشق وذلك بعد عمليات بحث عالية على مواقع الانترنت حول معرفة نتائج المسابقة السورية ، وفي هذه اللحظات يترقب آلاف الأشخاص من معرفة الحظوظ السعيدة في هذه المسابقة التي يشارك فيها آلاف المتسابقين ، وفي هذه المقالة الرائعة ستتمكون من معرفة النتيجة عن طريق ارقام البطاقات الرابحة لذا نطلب منكم متابعة القراءة حتى النهاية .

مئات الآلاف هي نتيجة عمليات البحث عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء فيما  يأمل المتسابقون أن يكونوا هم الحظ سعيد الحظ والفائز بالجائزة الأولى .

اقرأ ايضا: ملكة جمال البحرين تصل إسرائيل للمشاركة بمسابقة "ملكة جمال الكون 2021"

ونشير لحضراكم في هذه المقالة أنه سيتم عرض فعاليات لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق ( اللوتو السوري ) على الهواء مبشرة وذلك عبر القناة السورية الفضائية . والفترة الأخيرة ،  زاد عدد المشاركين في مسابقة اليانصيب عبر شراء البطاقات من منافذ البيع وذلك رغبة منهم في الحصول على الجائزة الأولى ، والتي تصل قيمتها لملايين الليرات .

موعد عرض مسابقة يناصيب السورية اليوم :

وستعرض القناة السورية الفضائية اليوم الثلاثاء في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق . كما ان معرض دمشق الدولي يعد أقدم المعارض في منطقة الشرق الأوسط وتشارك فيه العديد من الشركات من مختلف أنحاء العالم، سواء في تقديم الجوائز أو إقامة الحفلات و المهرجانات.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 15-6-2021 :

ولقد اتاحنا لحضراتكم معرفة الاستعلام عن نتائج مسابقة يانصيب السورية ، في معرض دمشق الدولي الإصدار 21 رقم 23 عبر الموقع الخاص بالمسابقة .

ولمعرفة ذلك يترتب عليكم اتباه هذه الخطوات التي وضعها لكم فريق دار الحياة ،على النحو التالي :

أولاً: الخطوة الأولى : يقوم المشترك بالدخول إلى موقع السحب وه (http://www.diflottery.com.sy/modules.php?op=modload&name=lookup&file=search )

ثانيًا:  وبعدها ثم يقوم بإدخال رقم وفئة البطاقة المشترك بها

ثالثًا: الخطوة الثالثة : ومن ثم إدخال الإصدار ورقمه

رابعًا: والمرحلة الأخيرة ، أن قوم بالضغط على ايقونة استعلام

اقرأ ايضا: مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 5 الخامسة اليوم الأربعاء 1-12-2021 .. موعد العرض

واعتاد المشاركون في مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي على أنه يتم سحب البطاقات الرابحة بوم ثلاثاء من كل أسبوع من أرض المعارض في مدينة دمشق السورية .