تفاعل كبير على هاشتاق نجلاء عبد العزيز على تويتر .. ما قصته !

مشاركة
تفاعيل كبير على هاشتاق نجلاء عبد العزيز على تويتر .. ما قصته ! تفاعيل كبير على هاشتاق نجلاء عبد العزيز على تويتر .. ما قصته !
01:34 م، 15 يونيو 2021

يواصل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي التغريد على هاشتاق نجلاء عبد العزيز وذلك بعد ان أثار مقطع فيديو قديم، سبق أن نشرته الفاشينستا السعودية نجلاء عبدالعزيز في حسابها عبر "سناب شات" منذ ستة أشهر، وسط المطالبة بمحاسبتها على هذا الفعل الذي اعتبروه انتهاك وسنوضحه لكم في الاسفل.

مئات التغريدات رصدها فريق موقع دار الحياة على وسم نجلاء عبد العزيز ، في إطار المقطع المصور الذي يظهر ابن نجلاء الذي لم يتعدّ عمره الخمس سنوات وقد ألبسته فستان زفاف ووضعت على وجهه مكياجاً.

اقرأ ايضا: ما قصة هاشتاق انقذوا ام فيحان العتيبي الذي تصدر تويتر ؟ || من هي ام فيحان العتيبي ويكيبيديا

وعلقت المتيمة بالموضة نجلاء بن العزيز على مقطع فيديو: "ألبسته لباس فتاة"، وتأتي هذه المقالة ضمن سلسلة مقالات يرصدها الموقع لفهم طبيعة حدث الهاشتقات تحديدًا على منصة تويتر ومحتوى التغريدات واطلاعها إليكم .

وجدد النشطاء نشر الفيديو القديم حول ابن نجلاء عبد العزيز التي تحول إلى قضية رأي عام، التغريدات حملت انتقادات عدة وجهها النشطاء للفاشينستا السعودية .

 

هاشتاق نجلاء عبد العزيز :

واتهمت التغريدات على وسم نجلاء عبد العزيز المتيمة نجلاء بالمتاجرة بطفلها من أجل كسب مزيد من المشاهدات.

وبعد تداول هاستاغ نجلاء عبد العزيز ، نفذ بعض النشطاء بلاغات ضدها للمطالبة بمحاسبتها، إذ اعتبر البعض أنّ ما فعلته انتهاك لحق الطفولة.

حساب su علق على هاشتاق نجلاء عبد العزيز ، وكتب "من ٦ أشهر تكلمت عن نجلاء عبدالعزيز وتصرفها من ولدها وكان في قطيع بحسابي يسب ويدافع عن تصرفها والآن النيابة تستدعيها النيابة تضرب بيد من حديد ، قواها الله وأتمنى إغلاق جميع حساباتها م شفناها وشفنا الخير معها ما غير تبذير بالنعمة حديثة النعمة" .

أحد النشطاء المغردون على الوسم الذي سجل أكثر من 10 آلاف تغريدة ، أشار  إلى أن "نجلاء عبد العزيز  مسوية حسابات وهميه تنزل فيها صورها عشان تنتشر بعد ما سرقت صورة المودل وكرشتها "، وفق زعمه .

ونستكمل معكم التغريدات على هاشتاق نجلاء عبد العزيز  إذ غرد حساب السبيعي قائلاً : "قبل فتره صديقاتي يقولون ارسلوا على نجلاء على اساس انكم تبون تشوفونها وبترسل لكم صورتها وما من الفضول راسلت نجلاء على الخاص قلت نفسي اشوفك وعلى طول ردت وارسلت انصدمت منها الصراحة يعني لو اني ولد".

وبصورة ساخرة علقت سجد على المقطع الفيديو وقالت : "الحين معقول ذي نجلاء ؟ يا خي فرق فرق ويقولون الفلوس وسخ دنيا ههههه".