حصرياً موعد عرض مسلسل امر اخلاء الموسم الثاني – القنوات الناقلة

مشاركة
الكويت-دار الحياة 10:35 م، 14 يونيو 2021

.حصرياً موعد عرض مسلسل امر اخلاء الموسم الثاني – القنوات الناقلة، أعلنت تقارير فنية في الكويت عن تفاصيل موعد عرض مسلسل  امر إخلاء الموسم الثاني، حيث أن مسلسل امر اخلاء حقق نجاحاً خلال الموسم الأول، حيث عبر موقع دار الحياة سنوفر لكم موعد عرض مسلسل امر اخلاء الموسم الثاني والقنوات الناقلة

ويترقب الملايين في الخليج العربي مسلسل امر اخلاء الموسم الثاني حيث أن مسلسل امر اخلاء سيعرض منصة شاهد نت" VIP" يوم 12 يونيو 2021، لمدة ثلاثين يوما، مشيرة الى انه سيتم تنزيل الحلقات عبر منصة شاهدنت لجميع المتابعين دون عرضها على القنوات.

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل عجلة الزمن الحلقة 5 الموسم الثاني The wheel Of Time على ايجي بست

 

 

ابطال مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني

يشارك في المسلسل الخليحي امر اخلاءء الجزء الثاني ثلة من الفنانين المميزين وهم: عبد الله التركماني، فوز الشطي، نور الشرقاوي، يوسف البلوشي، صمود المؤمن، غادة الزدجالي، رهف محمد، ناصر الدوسري، وهو من تأليف مريم الهاجري، وإخراج عبد الرحمن السلمان.

والتحق بركب مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني فنانون آخرون بجانب فريق العمل القديم في مسلسل امر بإخلاء وسوف تواصل فوز الشطي لعب دور عمشة، وهي أم لديها ثلاث بنات، وتتعرض بناتها للعديد من المشكلات.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل أيام على منصة شاهد وقناة Mbc

ويتوقع ان تحدث تطورات مفاجئة في مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني الحلقة 1الاولى  ونقد نشهد احداث لم تكن متوقع في هذا الجزء لذلك  يبحث الجميع على مسلسل امر اخلاء الحلقة 1 الاولى الجزء الثاني كاملة بجودة عالية.