صور رهف القنون شبه عارية تثير ضجة كبيرة عبر حسابها

مشاركة
صور رهف القنون شبه عارية تثير ضجة كبيرة صور رهف القنون شبه عارية تثير ضجة كبيرة
دار الحياة- وكالات 03:11 م، 14 يونيو 2021

صور رهف القنون شبه عارية ، فجرت الناشطة السعودية الهاربة رهف القنون صدمة كبيرة لمتابعيها على منصة تطبيق INSTAGRAM ، بعد نشر صورها وهي تستمتع بأجواء الصيف من خلال الاستجمام على الشاطئ، بدت وكأنها تداعب مياه البحر بقدميها وهي مرتدية مايوه بكيني.

صور السعودية رهف القنون

وفي تفاصيل الحادث، وجهت المدونة السعودية رهف القنون، رسالة تحدٍ مثيرة لكا متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، أعربت فيها عن حريتها المطلقة في الكشف عن تفاصيل جسدها، من خلال تعليق قصير ووسم أرفقته بـ المنشور كتبت فيه:" حياتك ملكك.. جسدي خياري".

اقرأ ايضا: تصريحات لوسي في حفلات الساحل الشمالي تثير استياء كبيرًا .. ماذا قالت!

وأثار انتشار صور رهف القنون شبه عارية وبهذه الإطالة الجريئة، اشمئزاز كبير من قبل المتابعين على تطبيق "انستغرام" والتي بدت في الصور مرتدية مايوه بكيني، كاشفة الجزء العلوي من الجسد بشكل كبير، فيما غطت من الاسفل جسدها بـ كاش مايوه قصير وضيق، أبرز رشاقتها لناحية الخصر.

وجاء ظهور رهف القنون الجريء بعد تركها صديقها لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو راندي في فيديو قصير عبر خاصية البث المباشر الملحقة بـ INSTAGRAM.

يذكر أن الناشطة السعودية رهف القنون اشتهرت في العام 2019 عقب هروبها من عائلتها أثناء تواجدهم في العاصمة التايلاندية بانكوك، وتعرفت هناك على العديد من الأصدقاء.

اقرأ ايضا: صور.. رقصة حنين حسام تثير جدلاً واسعًا في السجن وإليك حسابها على انستغرام والتيك توك