هذه قصة هاشتاق ثروابك مواسم السعودية الذي سجل تفاعل كبير من النشطاء السعوديين

مشاركة
هذه قصة هاشتاق ثروابك مواسم السعودية الذ سجل تفاعل كبير من النشطاء هذه قصة هاشتاق ثروابك مواسم السعودية الذ سجل تفاعل كبير من النشطاء
11:49 ص، 14 يونيو 2021

هاشتاق #ثروباك_مواسم_السعودية ، وشهدت منصة توتير العالمية تصدر وسم ثروباك مواسم السعودية ، إذ يستعيد المغردون ذكريات مواسم السعودية السابقة ، مع تطلعاتهم للمواسم القادمة التي ستبدأ في الربع الرابع من 2021 .

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على وسم ثروباك مواسك السعودية بصورة كبيرة جدًا وتنوعت التغريدات التي انطلقت مساء يوم الاحد الموافق 13-يوليو-2021 بين منشورات نصية وصور وفيديوهات .

اقرأ ايضا: انقذوا طيف الحارثي .. هاشتاق تصدر تويتر في السعودية ومطالبات بحمايتها من التحرش

فريق دار الحياة قام برصد العديد من التغريدات على هاشتاق ثروباك مواسك السعوديه التي حظيت باهتمام كبير من المتغردين داخل المملكة العربية السعودية .

تغريدات على وسم ثروباك مواسم السعودية :

مغرد فهد المساعد كتب ضمن قائمة التغريدات ثروباك مواسم السعودية أنه "على مع الشلهوب وليلة لا تنسى في موسم الرياض.. تكريم الهلال بعد تحقيق كأس آسيا".

حساب عيشها، غرد "في #موسم_الرياض كنّا، وبالحب اجتمعنا، وأجمل اللحظات عشناها معكم و بنعيشها سوا".

وعلى وسم ثروابك مواسم السعودية ، غرد مشعل العبد المحسن ، وبارك لأهل السعودية عودة مواسمهم، وقال: "أنا بصراحة لازم اروح موسم جدة ولا الرياض، ذكرياتي كل واحد احلى من الثاني".

أم فادي تجاوزت الفرحة وغردت خارج السرب قائلةُ: ابغي اسوي معاكم ثروباك لموسم جازان بس ما قد صار عندنا حنا فقراء".

صورة من وسم ثروابك مواسم السعودية :

فهدة بنت عبدالله بن عبد العزيز آل سعود قالت إن "ثلاث ضيوف يأتون بلا موعد :  "الرزق"  "القدر"  "الموت" اللهم اجعل رزقنا حلالاً، واجعل قدرنا جميلاً، ولا تأخذنا إليك إلا وأنت راض عنا"، مشيدةً دور الهاشتاق في تعزيز مواسم السعودية .

حساب نانا نشر مقع فيديو لفرقة يابانية موسيقية كانت قد حضرت الرياض سابقًا، وعلق قائلاً "كان احلا شي اتمنى ينعاد ويكون احلا زياده".

أما راني علق على نفس المشهد "أحلى لحظات حياتي ، يوم مستحيل انساه يا رب ينعاد وجه يبكى بشدة قلب لامع".

وفي نهاية المقالة التي هي بعنوان حول هاشتاق ثروباك مواسم السعودية وبعد رصد بعض التغريدات عليه ، نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم ، علمًا ان إدارة موقع الحياة يخصص يومًا مقالات يشرح فيها تفاصيل الاوسمة على مواقع التواصل ويرصد تغريدات النشطاء .