مباراة الاهلي وسموحة اليوم الاحد 4 يوليو 2021 بث مباشر

مشاركة
مباراة الاهلي وسموحة اليوم الاحد 4 يوليو 2021 بث مباشر مباراة الاهلي وسموحة اليوم الاحد 4 يوليو 2021 بث مباشر
11:22 ص، 14 يونيو 2021

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة اليوم الاحد 4-يوليو-2021 ، وفي إطار حرص فريق دار الحياة على عرض جميع مباريات فريق الأهلي ضمن الدوري المصري تمكنا من ارفاق رابط مباراة الأهلي وسموحة السكندري إذ يجتمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021 فيما ستشهد المباراة سناريوهات قوية اثناء اللعب ، كما أن رصدنا علميات عالية للبحث عن الرابط المباشر لذلك قدمناه لكم في اسفل المقالة .

وضمن سلسلة مقالات قمنا بوضع لحضراتكم رابط بث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم الاحد 4-يوليو-2021 ، ومن المتوقع ان تسجل نسبة مشاهدات عالية اثناء عرض المباراة على القنوات التلفزيونية والمنصات الرقمية ، ويتم بثها بجودة عالية بتقنية HD .

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة الهلال وأبها على موقع يلا شوت وقناة SSC اليوم الاحد 28-11-2021 الجولة 13

إليك موعد مباراة الأهلي وسموحة السكندري اليوم الاحد 4 يوليو 2021 :

وفي تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاحد الموافق الرابع من شهر يوليو المقبل سيلعب الفريقان الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز مع نظيره سموحة على استاد الإسكندرية .

ونشير هنا إلى أنه في لقاء الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز فاز فريق سموحة السكندري على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام .

مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر :

وستبث مباراة سموحة والأهلي من مسابقة الدوري الممتاز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، وهي شاشة ذات جودة عالية وتبث مجان دون تشفير .

ويعد فريق الاهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 متفوق على غريمه التقليدي الزمالك صاحب المركز الثاني  بفارق 30 بطولة .

وفاز الاهلي على فريق الزمالك  بـ12 لقبا للدوري الممتاز كان آخرها في موسم 2014-2015.

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة على يلا شوت اليوم الاحد 21-11-2021 كاملة

في حين، يتصدر الفريق الابيض جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي برصيد 55 نقطة جمعها من خوض 25 مباراة حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط ، وفي نهاية المقالة حول مباراة الأهلي وسموحة نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .