كيفية التسجيل في فضاء الاساتذة 2021 في الجزائر عن طريق الرابط

مشاركة
كيفية التسجيل في فضاء الاساتذة 2021 في الجزائر  عن طريق الرابط كيفية التسجيل في فضاء الاساتذة 2021 في الجزائر عن طريق الرابط
07:42 م، 13 يونيو 2021

رابط التسجيل فضاء الاساتذة 2021 في الجزائر ولقد ارفقنا لكم رابط التسجيل الخاص بمنصة فضاء الأساتذة 2021 ، حتي يتمكن كافة الأساتذة من الاستفادة من خدمات هذه المنصة الالكترونية ، حيث رصدنا مؤخرًا عمليات بحث عالية، ما دفع فريق دار الحياة الجديد إلى كتابة هذه المقالة التي سجلن نسبة قراءات عالية ، كما وضعنا ابرز خطوات التسجيل في المنصة ، ولمعرفة ذلك ندعوكم إلى قراءة المقالة حتى النهاية .

وحرصنا على توفير لحضراتكم رابط التسجيل فضاء الأساتذة 2021 في الجزائر ،  أطلقت وزارة التربية الوطنية الجزائرية الرابط الالكتروني الخاص بالتسجيل في فضاء الاساتذة ، وذلك ضمن خدمة نقدمها مجانًا للجمهور العربي .

اقرأ ايضا: "تجارة الماس" طريق قطر للتطبيع مع إسرائيل

ومن خلال الرابط يتمكن كافة المعلمين من ايجاد وسيلة للتواصل مع المسؤولين بوزارة التربية والتعليم ، ويأتي هذا الاجراء ضمن سلسلة تحديثات تجريها الوزارة على نطاق واسع في الجزائر لمواكبة التطور والحداثة العالمية ، وهنا ندعوكم إلى متابعة المقالة حتى النهاية .

ونشرت الوزارة رابط التسجيل في فضاء الأساتذة 2021 ، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد من أجل التيسير على المعلمين ولقد تم التأكيد من قبل الوزارة على اعتبار تلك الوسيلة هي حلقة الوصل الوحيدة فيما بين المعلمين والوزارة والتي يستطيع من خلالها المعلمين من توجيه استفساراتهم الي الوزارة وكذلك يتمكنوا من الحصول على تلك الاقتراحات الجديدة للعام الدراسي الجديد .

كما يهدف الرابط الخاص بـ فضاء الأساتذة 2021 لإيجاد المزيد من الحلول الالكترونية البديلة لهم . وسنتطرق لحضراتكم خطوات التسجيل في الرابط .

ونؤكد لكم في هذه المقالة أنه من خلال تلك المنصة التعليمية يتم التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ الذي يتمكنوا من خلاله من الحصول على كافة البيانات والدرجات التي استطاع الطلاب الحصول عليها.

وأيضًا من مزايا المنصة التعرف على ملاحظة الاساتذة عن أداء الطلاب التعليمي والعديد من الخدمات التي يتم توفيرها من خلال تلك النصة التعلمية الالكترونية وهي عبارة ع تطبيق التعلم عن بعد .

خطوات التسجيل في موقع فضاء الاساتذة 2021 :

ولاستخراج شهادة العمل بالرقم التعريفي يترتب على الأساتذة  الدخول إلى موقع فضاء الأساتذة وهي :

أولا: أولى هذه الخطوات أن يتم الدخول على موقع فضاء الأساتذة وهو http://ostad.education.gov.dz/

ثانيًا: وفي الخطوة الثانية يتم ادخال رقم التعريف وكلمة المرور وغيرها من البيانات المطلوبة، ومن ثم يتم الضغط على كلمة تسجيل .

ثالثًا: وبعد إتمام الخطوة السابقة ، يتم كتابة بيانات الاستاذ من الاسم واللقب وغيرها

رابعًا: وفي الخطوة الأخيرة ، يتم طباعة الاستمارة وختمها من مدير المؤسسة وتأكيد التسجيل.

اقرأ ايضا: انتخابات الجزائر..نسبة المشاركة في الانتخابات الأولية تصل إلى 35%