بالفيديومسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم كامل HD

مشاركة
مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم كامل HD مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم كامل HD
06:46 م، 13 يونيو 2021

مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم كامل HD ، ننشر لكم بجودة عالية عبر موقع دار الحياة الاخباري اليوم الاحد الموافق 13يونيو 2021 ، حيث يتوقع ان تكون بداية الحلقة الجديدة من مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم على موقع قصة عشق مثيرة ومليئة بالاحداث الكبيرة، فيما بينما يشعر موظفو Ego Ajans بالصدمة من الأخبار التي تفيد بفصل Dicle ، وان Kıraç غاضب جدًا من قرار Ceyda. وبعد هذا الوضع يخطط كيراش للتخلص من سيدا مع جنار وبيريد على الرغم من أن هذا الثلاثي الذي وضع الخطة موضع التنفيذ، يريد تقسيم لاعبي سيرين فيما بينهم بعد إقالة ديكل ، فلن يسير شيء كما توقعوا.

مشاهدة الحلقة 41 مسلسل اتصل بمدير اعمالي 41

لأن سيدا ليس لديها خطط للتراجع عن الحرب التي بدأتها في الوقت نفسه تشعر أرزو التي تعلم أن جنار وجولايد من عشاق سابقين بخيبة أمل في هذا الموقفن من ناحية أخرى لا يزال باريش يتعامل مع صاحب الفندق الذي كان أيدين مدينًا له، وقد واجه مشكلة بسبب ذلك. وستبدأ عروض العمل من الوكالات المختلفة في التدفق إلى Dicle ، الذي يُسمع أنه يغادر وكالة Ego في وقت قصير، والآن اليكم رابط مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم عبر موقع قصة عشق .

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي الحلقة 29 مترجم على قصة عشق HD

موعد عرض مسلسل اتصل بمدير اعمالي

يعرض المسلسل الشهير اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجمة على قناة Star TV التركية مساء اليوم الاحد ، خاصة بعد نشر المقطع الدعائي من المسلسل والذي بدا انه مثير وسيكون له تبعات كبيرة خلال الحلقات المقبلة بعد عرض الحلقة 41 من مسلسل  اتصل بمدير اعمالي مترجم.

مسلسل اتصل بمدير اعمالي ح41 بث مباشر

عندما هاجم فرات لاعب Dicle لاعب Ceyda Görkem في المجموعة توترت الحبال بين Dicle و Ceyda مرة أخرى. ويشتبه في انتكاس مشكلة الكحول التي خلفها فرات وراءه ، لا يعرف ديكل ماذا يفعل. من ناحية أخرى يواجه باريش موقفًا لم يكن يريده أبدًا بسبب المتاعب التي سببتها له أيدين. وتعهد نورتن الممثلة بيريد بحفيدتها سو إلى بيريد أثناء التصوير. وتمكنت الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا من قيادة بيريد للجنون في وقت قصير. ومع ذلك لا يسع الممثلة المخضرمة Defne Solo سوى التوق إلى الماضي بينما كانت منزعجة من تحول الصناعة على مر السنين. وتبذل Peride قصارى جهدها خلال احداث مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم لتعويض خيبة أمل اللاعب. كيراش ، من ناحية أخرى ، هو مدير مغني الراب أوزبي الشهير. لقد توصل إلى خطة ذكية لإقناع الحملة الإعلانية الجيدة Jülide و Arzu ، الموجودان في المسلسل الذي سينافس بالبث في نفس اليوم  متحمسون للحلقة الأولى  لكن عندما يحتاج كلاهما إلى اهتمام وعناية مديرهما تشينار ، تختلط الأمور.

 

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل عثمان الغازي الحلقة 71 مترجم | الحلقة 71 Kuruluş Osman مسلسل المؤسس عثمان عبر النور

خلال ساعات انتظرونا الحلقة كاملة اتصل بمدير اعمالي

مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم كامل HD