مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم Menajerimi Ara 41 bölüm على قصة عشق

مشاركة
مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم Menajerimi Ara 41 bölüm على قصة عشق مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم Menajerimi Ara 41 bölüm على قصة عشق
06:12 م، 13 يونيو 2021

مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم Menajerimi Ara 41 bölüm على قصة عشق، ننشر لكم متابعينا الكرام عبر موقع دار الحياة اليوم الاحد الموافق 13/6/2021 الاحداث الجديدة في المسلسل التركي الجديد اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم Menajerimi Ara 41 bölüm على قصة عشق ، حيث نشر المقطع الدعائي للحلقة خلال الساعات الأخيرة. في الحلقة الجديدة التي كان فيها فاتح شريك ضيفًا ، نتيجة طرد ديكل من الوكالة ، أصيب كيراش بالجنون ووقف أمام سيدا. وكالة كيراش على وشك الاستقالة. أثار التغيير في الأرصدة في الوكالة مسألة ما إذا كان سيتم حل الوكالة. اتصل بمديري ، شاهد الحلقة الجديدة !

مسلسل اتصل بمدير اعمالي ح41

حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية جداً منذ الانطلاقة الأولى له وعرض مترجما للغة العربية على موقع قصة عشق ، ولقي مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 Menajerimi Ara اعجاباً كبيرا من الجمهور العربي ومن جميع الدول من عشاق المسلسلات التركية الدرامية .

اقرأ ايضا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 74 مترجم على موقع برستيج HD

موعد عرض الحلقة 41 اتصل بمدير اعمالي

من المقرر ان تعرض الحلقة الجديدة التي سيكون فيها احداث تختلف تماما عن الحلقة الماضية ويتوقع ان تكون مشوقا خاصة مع تصاعد الاحداث وتشابكها ، اذ برز في الصدارة مع خروج دجلة من الوكالة في الحلقة الجديدة. استضاف المقطع الدعائي للحلقة 41 من Menajerimi Ara لمشاهد التي تسبب فيها Kıraç ، الذي علم بإطلاق Dicle ، في إحداث فوضى. يتساءل جمهور المسلسل عما إذا كان Dicle يغادر الوكالة أم أنه سيتم حل الوكالة.

ماذا سيحدث في مسلسل اتصل بمدير اعمالي ح41

يتعلم كيراش أن Ceyda أطلق النار على Dicle ويصاب بالجنون. موظفو وكالة Ego يقلبون كيراش الذي يغادر المنزل والوكالة عن طريقه ويجتمع الفريق ويدرس طرقًا لإنقاذ الوكالة واستعادة الحبال من Ceyda ومع ذلك لا تنوي Ceyda الاستسلام.، لذلك سنوفر لكم رابط مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم Menajerimi Ara 41 bölüm على قصة عشق .

أبطال مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41

باريش فالاي (كيراش)

كانان إرغودر (فيريس)

فاتح أرتمان (سينار)

سرحات طومان (سركان)

Ayşenil Şamlıoğlu (Peride)

أحسن إيروغلو (دجلة)

دنيز كان أكتاس (باريس)

سيمي سريكيزيل (عمرة)

جمزي كارادومان (جولين)

نازلي سينيم أونال (جولييد)

بدر بدر (بكر)

بينار أنسال (ليلى)

أصلي مافيتان (مايدا)

ليف ميدينا (بيرين)

بوس سينم إرين (ميرال)

دويغو سين (إيس)

ايديال بيران كوتان (ايدين)

 

خلال ساعات تقربوااااا

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 10 مترجم hd على قصة عشق

مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم Menajerimi Ara 41 bölüm على قصة عشق