كشف نقاط الفصل الثاني 2021 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ في الجزائر Tharwa education gov dz

مشاركة
كشف نقاط الفصل الثاني 2021 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ في الجزائر Tharwa education gov dz كشف نقاط الفصل الثاني 2021 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ في الجزائر Tharwa education gov dz
03:16 م، 13 يونيو 2021

كشف نقاط الفصل الثاني 2021 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ ، وفي الفترة الحالية يبحث المواطنين في الجزائر عبر مواقع الانترنت عن كشف نقاط الفصل الثاني 2021 ، ومؤخرًا خصصت وزارة التربية والتعليم في الجزائر موقع الثروة التعليمي لتقديم عدد كبير من الخدمات التعليمية الإلكترونية ، لذلك قام فريق دار الحياة الجديدة بكتابة هذه المقالة التي لاقت قبولاً واسعًا من أولياء أمور الطلبة ، وفرضت الوزارة العديد من المخططات الجديدة على كافة المستويات عقب انتهاء طلاب جميع المراحل التعليمية  من امتحانات الترم الدراسي الثاني 2021 ، وقمنا بشرح تفصيلي هنا عن تلك النقاط للفصل الثاني وندعوكم إلى متابعة المقالة حتى النهاية .

وبعد رصد طويل عبر مؤشر جوجل بشان كشف نقاط الفصل الثاني 2021 التي جاء بعد انتهاء الطلبة من امتحانات الترم الدراسي الثاني 2021 ، حيث حرصت وزارة التربية والتعليم اثناء تقديم الطلبة الامتحانات على فرض الإجراءات الوقائية والاحترازية بعد انتشار فيروس كورونا .

اقرأ ايضا: وزير الجيش الإسرائيلي خلال لقائه بالجالية اليهودية: المغرب وطننا الثاني

ونعلمكم هنا بأن موقع الثروة التعليمي الذي ذكرناه في الاعلى يتضمن توفير المناهج التعليمية للكالب بطريقة آمنة لمواصل التعليم دون مغادرة المنزل ، كما أنه يخصص رابط حصول أولياء المتمدرسين على نتائج الطلاب بداية من الصف الرابع في المرحلة الابتدائية . وحتى المرحلة الاخيرة في الثانوية العامة .

كشف نقاط الفصل الثاني 2021 :

واتاح موقع فضاء اولياء التلاميذ فرص كشف نقاط الفصل الثاني 2021 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ، وذلك في ضوء إجراءات الدولة المشددة وحرصها على سلامة المواطنين من وباء كورونا المستجد 19 covide ، ومن خلاله يمكن البحث عن نتائج الطلاب بسهولة . كما يمكن عبره تتبع العديد من الأسر في الجزائر هذه الطريقة للحصول على النتيجة وعدم الذهاب مباشرة الى المدارس لمنع التزاحم، واليكم شرح تفصيلي بالخطوات.

ولتيسير وصول أولياء التلاميذ لنتائج أبنائهم يتم اتباع خطوات وإجراءات عدة بالإضافة الي التعرف علي مستواهم الدراسي بسهولة.

إليك خطوات التسجيل للحصول على نتائج المتمدرسين :

أولاً: يترتب الدخول على موقع فضاء أولياء التلاميذ وهو (https://tharwa.education.gov.dz/ ) ثم يتم التوجه مباشرة الي موقع وزارة التربية الوطنية.

ثانيًا: وفي الخطوة الثانية ، قم بالنقر مرة واحدة للدخول الي الموقع، ثم أدخل كلمة المرور لتسجل الدخول علي الموقع.

ثالثًا: اضغط مرة واحدة علي كلمة أنا لست روبوت، واضغط فوق أيقونة نقاط القائمة.

اقرأ ايضا: موقع عبري: تركيا تستغل قضية الزوجين الإسرائيليين معتقلين للحصول على إنجاز سياسي

رابعًا : والأخيرة ، حدد المرحلة التعليمية المرغوب استخراج نتيجتها.