شاهد .. فيديو مشاعل الشحي الاباحي الذي يبحث عنه الكثيرون قبل الحذف

مشاركة
صورة مشاعل الشحي صورة مشاعل الشحي
دار الحياة 02:55 م، 10 يونيو 2021

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مضلل، ادعوا فيه أنه لنجمة الأزياء الاماراتية والاعلامية مشاعل الشحي، وقد تم تداول الفيديو على نطاق واسع خلال الـ 24 ساعة الماضية.
فيديو مشاعل الشحي الاباحي الذي يبحث عنه الكثيرون
ويضم مقطع الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع "الجنسية" مشاهد اباحية وأوضاع مخلة تظهر فيها فتاة تُميل ملاحمها للفتيات الاماراتيات وقد عنوان بـ"فيديو مشاعل الشحي" الاباحي، ما جعل صاحبة الاسم تتصدر التريند في المملكة العربية السعودية.
فيديو مشاعل الشحي الاباحي الذي يبحث عنه الكثيرون
وقد لاحظ موقع دار الحياة – واشنطن، عمليات بحث واسعة النطاق، عن الفيديو الاباحي للفتاة الاماراتية، دون مراعاة شعورها وأهلها وزوجها وأبنائها كونها تنتمي إلى مجتمع محافظ تحكمه تقاليد وعادات وأخلاق اسلامية رفيعة المستوى، ولذلك فاننا ننصح كافة قراءنا الأعزاء إلى تقوى الله وعدم المشاركة في البحث عن الفيديو كونه مشاركة في الاثم والعدوان وفيه تعدٍ واضح على الحُرمات.


فيديو مشاعل الشحي الاباحي الذي يبحث عنه الكثيرون

صمت مشاعل الشحي، لم يدم طويلًا، وخرجت بمقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، نفت أن تكون هي من تظهر في الفيديو الاباحي، ومؤكدة أن لديها حدود لا تتخطاها كونها فتاة عربية إماراتية، مشيرة إلى أن الفيديو المنتشر لها لا يخصها نهائيًا، بل لفتاة شبيهة لها، لكن من فعل ذلك وذكر اسمها يهدف إلى الشهرة والحصول على المشاهدات والإعجابات فقط عبر استغلال اسمها كونها احدى الشخصيات المشهورة.

اقرأ ايضا: فيديو : بدر خلف يستهزأ بالشعائر الدينية وبالحسينية

وأضاف الشحي خلال بثها على حساب سناب شات: "شو الهدف من أنتو تنسبون مقطع محل بالآداب لوحدة، أنا أدري الحين زوجي بيطلع يزف فيني ويقلي ليش طلعتي تكلمتي، متابعة: " تعبت أدخل سناب أدخل تيك توك إنستجرام كل مكان كله يزفون ويقولون هذي ما تشرفنا يعني الواحد يتعب أنا يوم أشوف قذارة الشباب عندي اللي يقولون شفنا جسمك ومدري شنو قذارة لأبعد الحدود"

فيديو مشاعل الشحي الاباحي الذي يبحث عنه الكثيرون

وزادت: "لو كنت أنا اللي بالفيديو عادي يوقفوني يأدبوني استاهل إذا مسوية الفيديو، بقعد أكلم فلان وعلان وأقول مو أنا خلاص لمتى؟".

فيديو مشاعل الشحي الاباحي الذي يبحث عنه الكثيرون

اقرأ ايضا: تحميل أغنية أرقص للفنانة نوال الزغبي الجديدة 2021 .. فيديو كليب و MP3

جدير بالذكر أن مشاعل الشحي، هي فتاة اماراتية متزوجة من الفنان أحمد خميس والذي فقد عائلته وهو طفل وتربى في ملجأ للأيتام، وتعرف على  مشاعل الشحي ووقع في حبها،  وخطبها على خشبة المسرح أمام الجمهور بشكل مفاجئ ورومانسي، حيث أخرج أحمد خميس خاتم الخطبة من علبة ملونة، وقال لها: "عندنا عادات وتقاليد فإننا لن أضع الخاتم في يدك.. خذيه وأنا سأضع خاصتي.. مشاعل لم تأخذني بشكلي بل بشخصيتي.. أنتظر أن تقولي نعم أنا موافقة"