مشاهدة مسلسل ليه لأ 2 الحلقة 2 الثانية على شاهد vip

مشاركة
مشاهدة مسلسل ليه لأ 2 الحلقة 2 الثانية على شاهد vip مشاهدة مسلسل ليه لأ 2 الحلقة 2 الثانية على شاهد vip
02:33 م، 10 يونيو 2021

مشاهدة مسلسل ليه لأ 2 الحلقة 2 الثانية على شاهد vip ، اخبار الفن – اخبار الفنانين – مسلسلات مصرية – مسلسلات مصرية كلها مواضيع تحظى باهتمام كبير لدى موقع دار الحياة خاصة وان الجميع الآن من عشاق الدراما المصرية والمسلسلات الحصرية للعام الميلادي 2021 يترقبون على احر من الجمر مسلسل منة شلبي ليه لأ 2 الحلقة 2 الثانية على شاهد vip .

موعد عرض مسلسل ليه لأ 2 حلقة 2

الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ من بطولة الفنانة الصاعدة منى شلبي، سيعرض مساء اليوم الخميس 10 يونيو 2021 على منصة VIP الالكترونية .

اقرأ ايضا: مسلسل أمر إخلاء الحلقة 3 الثالثة الجزء الثاني على شاهد VIP

قصة ليه لأ 2 حلقه 2

تنافش منة شلبي في مسلسل ليه لأ 2 الجزء الثانية قضية التنبي، كما انه يستعرض الصعوبات والعراقيل التي تواجهها الى جانب العلاقة التي كونتها مع الطفل، كما ان مسلسل ليه لأ 2 حلقة 2 الجزء الثاني يناقش عددا من القضايا الخاصة بالمجتمع تتعلق بالفتيات والمرأة بشكل عام.

ابطال المسلسل ليه لأ 2

من بطولة هذ المسلسل المصري الجميل الفنانة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف وسارة عبد الرحمن ومنى أحمد زاهر.

وتجدر الإشارة الى منى شلبي ظهرت في الإعلان وهي تحاول تبني طفلة حينها تواجه كل ما حولها بقرارها  وما تعانيه كونها تعيش بمفردها وأصبحت الطفلة من مسؤوليتها .

الجدير ذكره ان آخر اعمال الفنانة منى شلبي كان في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الذي عرض خارج السباق الرمضاني 2021 على إحدى المنصات، وشاركها البطولة كل من آسر ياسين، وسوسن بدر، وعبد العزيز مخيون، وإخراج محمد شاكر خضير.

https://darhaya.com/

اقرأ ايضا: مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 2 الثانية مترجمة Cam Tavanlar 2. Bölüm على قصة عشق

خلال ساعات

مشاهدة مسلسل ليه لأ 2 الحلقة 2 الثانية على شاهد vip