الحفرة الحلقة 34 الموسم الرابع مسلسل الحفرة 34 Çukur – عبر قصة عشق

مشاركة
مسلسل الحفرة مسلسل الحفرة
دار الحياة 02:39 م، 10 يونيو 2021

مسلسل Çukur الحفرة الـ 34 مجانًا بجودة عالية عبر قصة عشق، هو العنوان الأكثر بحثًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث قام عشاق الدراما التركية بإنشاء عشرات الصفحات عبر "السوشيال ميديا"  لمتابعة أخبار النجوم والممثلين بالمسلسل والذين يحظون بإعجاب واهتمام ملايين المتابعين لهم عبر منصاتهم الرسمية وحساباتهم الشخصية ما عزز المسؤولية الأخلاقية فيما يقومون بنشره عبرها كونها تُخاطب جيل الشباب في المقام الأول.

الحفرة الحلقة 34: الموسم الرابع مسلسل الحفرة
ويحرص الممثلون على مشاركة معجبيهم بيومياتهم وأخبارهم الشخصية، ولحظاتهم الحميمية مع عائلاتهم وأطفالهم، كذلك بأخر أعمالهم السينمائية والفنية، ليكونوا أول من يَعرف بها ويدعو غيره من الاصدقاء والمقربين لمتابعتها عبر الشاشات التركية والقنوات العربية.

الحفرة الحلقة 34: الموسم الرابع مسلسل الحفرة
يحكي مسلسل الحفرة الحلقة 34 قصة "الحفرة" التي تعتبر أكثر الأحياء خطورة في إسطنبول التركية، و القانون الذي يُطبق على حي الحفرة مفروض من قِبل عائلة كوشوفالي، حيث تظهر مجموعة من الأشخاص تفرض سيطرتها على حي الحفرة ويتولون حكمه عوضاً عن عائلة كوشوفالي.

وتتوالي أحداث المسلسل، بعودة الابن الأصغر لعائلة كوشوفالي للحفرة التي تُغير مجرى الأحداث بالكامل، ويعتبر ياماش هو الابن الأصغر للعائلة، والذي سافر بعيداً ليجد لحياته مساراً أخر بعيداً عن شؤون عائلته داخل الحي، وقد تعرف خلال سفره على فتاة سلبت قلبه وتزوجا وقرر العودة  بها لعائلته في الحي، ليكتشف بأنه عاد بالوقت الذي تحتاجه فيه عائلته فعليًا، وهناك المزيد من الأحدث المشوقة التي تستحق المتابعة.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapimi الموسم الثاني الحلقة 41 مترجم إلى اللغة العربية

اقرأ ايضا: شحن شدات ببجي موبايل مجانا عن طريق ال ID الموسم الأخير


الحفرة الحلقة 34: الموسم الرابع مسلسل الحفرة
يشارك في مسلسل الحفرة الحلقة 34 مترجمة، شخصيات عدة جسدها الممثلون التركيين ومنهم أراس بولوت أنميلي، إيرجان كيسال، بريهان سافاش، نجيب ميميلي، مصطفى أوستونداغ، أركان كولتشاك كوستنديل، أونير أركان، بوراك دكاك، رضا كوجا اوغلو وغيرهم من النجوم المبدعين.

القنوات الناقلة لمسلسل الحفرة الحلقة 34
من المقرر عرض الحلقة 34 من مسلسل الحفرة باللغة التركية على قناة "شو تي في" كل يوم اثنين الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية والتاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والذي يُبث عبر قناة العراب ودراما ألوان، قناة اليرموك، قناة الفجر الجزائرية.


لمشاهدة الحلقة 34 من مسلسل الحفرة كاملة ومترجمة عبر قصة عشق اضغط هنا للانتقال