موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل صالون زهره بطولة نادين نجيم

مشاركة
موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل صالون زهره بطولة نادين نجيم موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل صالون زهره بطولة نادين نجيم
10:43 ص، 08 يونيو 2021

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل صالون زهره بطولة نادين نجيم، ازداد البحث خلال الساعات الأخيرة في الدول العربية والشرق الأوسط بحث الجمهور محبي الدراما اللبنانية على موعد عرض حلقة 1 من مسلسل صالون زهره بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار، والذي يتحدث عن معاناة النساء ومشاكل تنتابهن تتعلق بالحقوق.

مسلسل صالون زهرة حلقة 1

وكانت الممثلة نادين نجيم قد بدأت بتصوير مسلسل صالون زهرة الحلقة 1 الأولى وباقي الحلقات ، والذي سيعرض خارج السباق الرمضاني على منصة شاهد أي بي، اذ يشاركها في العمل الممثل السوري معتصم النهار.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل الملحمة التاريخي الحلقة 1 الأولى ..موعد العرض ويكيبيديا

وكشفت نجيم عن الدور الذي ستقوم به في مسلسل صالون زهرة حلقة 1 والحلقات الأخرى والتي ستؤدي فيه دور مصففة شعر، حيث نشرت صورة عبر خاصية الستوري في حسابها "إنستغرام" وهي تمسك سيجارة أرفقتها بتعليق "زهرة ستايل"، محذّرة في الوقت نفسه من مضار التدخين: "التدخين يؤدي إلى الموت، لا تدخّنوا".

ومن فكرة حلقات مسلسل صالون زاهرة سيتم استعراض الصالون في احدى شوارع مدينة بيروت " ماربي خاييل" الذي يتواجد فيه صالون نسائي خالص، الذي سيستعرض أحداث وقصص من واقع النساء الذين يرتادون صالون زهرة، ويكشفون حينها الكثير من المعاناة التي يتعرضون لها في المجتمع اللبناني المليء بالتناقضات والاختفالات على كل صغيرة وكبيرة.

ورصد موقع دار الحياة اهتمام كبير من الجمهور النجمين نادين نسيب نجيم و معتصم النهار في غعرض مسلسلهما صالون زهرة خلال الفترة المقبلة.

موعد عرض مسلسل صالون زهره

وقال مصادر فنية ان تصوير مسلسل صالون زهرة الحلقة 1 الأولى وباقي الحلقات ما زال مستمراً،على الرغم من انجاز اكثر من نصف المشاهد ويتبقى شهر ونصف الشهر من التصوير الجاري حاليّاً في بيروت.

الجدير ذكره ان النجمة نجيم بطلة مسلسل صالون زهرة تحدث في السابق عن تفاصيل مشاركتها في المسلسل وأعربت عن سعادتها بهذه التجربة الفريدة من نوعها، وقالت شهر ونصف الشهر من التصوير الجاري حاليّاً في بيروت.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل ثمان 8 أيام الحلقة 1 الأولى على شاهد و MBC

 يشار إلى أن مسلسل صالون زهرة سيكون قصيراً، وسيبدأ عرض الحلقة 1 الأولى من مسلسل صالون زهره خلال الفترة المقبلة، وينتمي المسلسل الى فئة المسلسلات الكوميدية اللايت وهو من تأليف نادين جابر، ومن إخراج جو بو عيد.