شاهد بث مباشر برنامج ما خفي أعظم على قناة الجزيرة

مشاركة
الدوحة_دار الحياة 09:41 م، 06 يونيو 2021

شاهد بث مباشر برنامج ما خفي أعظم على قناة الجزيرة، يترقب الملايين في جميع أنحاء العالم من عشاق ومحبي المقاومة الفلسطينية بث مباشر برنامج ما خفي أعظم والذي يحمل في الحلقة الجديدة عنوان "في قبضة المقاومة" على قناة الجزيرة القطرية حيث يقدمه الإعلامي الفلسطيني تامر المسحال.

وستعرض قناة الجزيرة القطرية خلال برنامج ما خفي أعظم مساء اليوم الأحد مشاهدة حصرية لمقاطع فيديو تُعرض لأول مرة، لعمليات نفذها مجاهدو القسام والمقاومة الفلسطينية خلف خطوط العدو، خلال جولات التصعيد التي شهدها قطاع غزة على مدار الأسابيع والشهور الماضية.

اقرأ ايضا: واشنطن: على مجلس الأمن الوقوف ضد النووي الإيراني وإرهاب حزب الله وحماس بدلًا من التركيز على فلسطين


وقد برز اسم نائب أركان كتائب القسام  الجناح العسكري لحركة حماس مروان عيسي "عيسى" خلال جولة التصعيد على قطاع غزة والتي استمرت لمدة 11 يومًا، سعى الاحتلال فيها بكل قوته وجبروته وغطرسته للنيل من يد المقاومة المتمثلة بالقيادي عيسى ومحمد الضيف وباقي المقاومين الذي تتهمهم اسرائيل بإدارة المعارك بينها وبين قطاع غزة.


ويبث برنامج ما خفي أعظم في قبضة المقاومة على قناة الجزيرة ومنصاتها المختلفة على التواصل الاجتماعي مساء اليوم الأحد عند الساعة العاشرة و5 دقائق بتوقيت السعودية، وشاهد بث مباشر برنامج ما خفي أعظم على قناة الجزيرة.
ويأتي برنامج ما خفي أعظم بعد أيام قليلة من المواجهة الأخيرة بين المقاومة الفلسطينية وإسرائيل، وفي ظل جهود الوسطاء في مصر وقطر والأمم المتحدة  لتثبيت وقف إطلاق النار، وتسارع الخطى لعقد صفقة تبادل للأسرى بين كتائب القسام وإسرائيل.

 

 

اقرأ ايضا: طرد يحتوي على رسالة تهديد ومواد متفجرة هدية لرئيس مجلس الشيوخ البولندي