مسلسل الرابطة الهندي الحلقة 22 مدبلجة عبر لاروزا

مشاركة
8b482360 8b482360
دار الحياة 04:38 م، 06 يونيو 2021

مسلسل الرابطة الهندي الحلقة 22 مدبلجة عبر لاروزا، ينتظر عشاق الدراما الهندية على أحر من الجمر، عرض الحلقة الـ 22 من مسلسل الرابطة، والذي يُصنف كأحد أشهر المسلسلات الهندية التي تُعرض على الشاشات والقنوات.

مسلسل الرابطة الهندي الحلقة 22 مدبلجة
ونستعرض لكم في سياق التقرير الآتي كافة المعلومات المتعلقة في مسلسل الرابطة الهندي الحلقة 22 مدبلجة عبر لاروزا، ليكونوا عشاق المسلسل في قلب الحدث، وسعيًا لتلبية رغباتكم ومحبباتكم عبر موقع دار الحياة – واشنطن.

قصة مسلسل الرابطة الهندي الحلقة 22 مدبلجة

تدور أحداث مسلسل الرابطة الهندي الحلقة 22 مدبلجة ، حول فتاة صغيرة وهي كالياني تحب والديها كثيراً ولكن يحدث شيء مفاجئ يجعل حياتهم تنقلب رأساً علي عقب لتكتشف كالياني أن السبب وراء نكبة عائلتها هي امرأة ولكن دون أن تعرف أي شئ عن القصة تكره كالياني هذه المرأة وتعتبرها عدوها اللدود ولكنها زوجة أبيها فتضطر للمكوث معها ، لتعرف لاحقاً سراً لهذه المرأة يجعلها تتغير تماماً معها وتبدأ في حبها ثم تتعرف بشاب وفي ظروف ما يجهزون لخطبتها منه لتكتشف لاحقاً إنه سيء وليس سوي حبيب قريبتها وهي امرأة متزوجة من مالهار وهو زوج محب وضابط مخلص لعمله لترزق زوجته بطفل ثم سرعان ما تتخلي عنه وتهرب مع حبيبها ولكن حياة كالياني تصبح جحيماً بسببها ويبدأ مالهار في الإنتقام من كالياني ويتزوجها حتي تربي له طفله ويعذبها بنفس الوقت ، ولكن ماذا حدث حتي ينتقم مالهار من كالياني وما علاقتها بهروب زوجته مع حبيبها ؟ وماذا ستفعل كالياني مع زوجة أبيها ؟ وهل ستتقبل حياتها الجديدة مع مالهار التي ليس بها سوي العذاب والألم ؟ هل ستتمكن من تغيير حياتها للأفضل ؟ هل يمكنها الصمود ومحاربة كل من ظلموها ؟ وهل سيتمكن مالهار من أن يحب كالياني وينسي خيانة زوجته له ؟ أم سيظل يفكر في الإنتقام.

أبطال
مسلسل الرابطة الهندي الحلقة 22 مدبلجة
يُقدم مسلسل الرابطة الهندي الحلقة 22 مدبلجة، نخبة من أروع النجوم الهنديين الذين لا يتسع المقام لذكركم ونكتفي بذكر أبطاله المسلسل مالهار، وكالياني، أنوبريا، أتارف، سمبدا، أهيلينا، بالافي وغيرها من نجوم الفن الهندي الذين تركوا أعمالًا خالدة في نفوس محبيهم ومتابعيهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.


لمشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل الرابطة فور عرضها على لاروزا اضغط هنا للانتقال
 

اقرأ ايضا: مسلسل الهيبة الحلقة 28 الموسم الخامس أحداث مثيرة عبر شاهد نت