آخر أخبار المنحة القطرية اليوم .. رابط فحص المنحة القطرية دفعة شهر 6

مشاركة
المنحة القطرية المنحة القطرية
دار الحياة 04:26 م، 06 يونيو 2021

آخر أخبار المنحة القطرية اليوم، يترقب المواطنون في قطاع غزة، اعلان اللجنة القطرية لاعادة اعمار قطاع غزة، اعلان موعد صرف المنحة الأميرية القطرية دفعة شهر 6 للعام الجاري 2021، وقد زادت حاجة المواطنين إلى المنحة القطرية عقب العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

آخر أخبار المنحة القطرية اليوم
ويرى محللون، أن العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، كشف عورة الاسر الفقيرة والمعوزة والتي تُقدر بآلاف العائلات التي باتت لا تملك قوت يومها وليلتها وهي تُحاول سد رمق عائلاتها من المواد الغذائية الأساسية.

آخر أخبار المنحة القطرية اليوم
وتُشكل المنحة القطرية، فسحة أمل لـ100 ألف اسرة في قطاع غزة، منهم من يسد بها أجار البيت المتأخر عليه، ومنذ من يسد الرسوم الجامعية لابنه أو ابنته، ومنهم من يتبضع بها من الأسواق وفق الحاجة، ومنهم من يدخرها لمشروع صغير يعتاش منه ويُعيل اسرته وتختلف الحاجات لها وفق كل مواطن وحسب وضعه المادي.

آخر أخبار المنحة القطرية اليوم
وقد دارت خلال الأيام الماضية، أنباءً تُفيد بأن الجانب الاسرائيلي يرفض ادخال المنحة القطرية إلى قطاع غزة، ويُرجح ادخالها عبر السلطة الفلسطينية وهو ما يُعني زيادة معاناة المواطنين في قطاع غزة نتيجة الانقسام الفلسطيني الداخلي بين حركتي فتح وحماس وتداعياته ذلك على المواطنين بالقطاع المحاصر اسرائيليًا منذ ما يزيد عن 15 عامًا، فما حقيقة تلك الأخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي.


آخر أخبار المنحة القطرية اليوم
أوضح مسؤول عسكري إسرائيلي، حقيقية التصريحات التي أدلى بها نائب رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي، لعائلة هدار غولدين، وقال خلالها إن الأموال القطرية لن تدخل غزة إلا بعد إعادة الأسرى والمفقودين الإسرائيليين.


آخر أخبار المنحة القطرية اليوم

اقرأ ايضا: آخر أخبار المنحة القطرية 100 دولار وهل ستصرف قريباً.. طالع الآن

وذكرت قناة كان العبرية، مساء السبت، بأن المسؤول العسكري، لم يخبر عائلة غولدين بأن الأموال القطرية لن تدخل غزة إلا بعد إعادة الأسرى والمفقودين، لكن ما قاله لهم: المعادلة أمام غزة تغيرت، وما كان، ليس ما سيكون.

آخر أخبار المنحة القطرية اليوم

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، قد نقلت، أول أمس الجمعة ، نقلًا عن نائب رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال قوله إن: الأموال القطرية لن تدخل غزة، إلا بعد اعادة الجنود المفقودين هناك وهو ما اعتبره الوسطاء انقلاب على ما تم الاتفاق عليه مؤخرًا.

لفحص المنحة القطرية فور تفعيل الرابط اضغط هنا

اقرأ ايضا: شاهد آخر مستجدات المنحة القطرية 100 دولار خلال الساعات الأخيرة.. هل ستصرف المنحة القطرية قريباً