مسلسل الكفارة الحلقة 29 مترجمة Kefaret Dizisi قصة عشق

مشاركة
مسلسل الكفارة الحلقة 29 مترجمة Kefaret Dizisi قصة عشق مسلسل الكفارة الحلقة 29 مترجمة Kefaret Dizisi قصة عشق
03:51 م، 06 يونيو 2021

مسلسل الكفارة الحلقة 29 مترجمة Kefaret Dizisi قصة عشق ، ننشر لكم عبر موقع دار الحياة اليوم الأحد الموافق 6/6/2021 الاحداث الجديدة التي يت قبها الجميع بفارغ الصبر مساء اليوم للكشف عن الاحداث المثيرة في مسلسل الكفارة الحلقة 29 مترجمة Kefaret Dizisi قصة والتي ستكون متاحة بث مباشر للجماهير على قناة FOX يوم الأحد 6 يونيو، وخاصة ان هناك تطورات جديدة في الحلقة 29 من مسلسل الكفارة من بطولة طولة نورغول يشيلكاي وميرت فيرات .

مسلسل الكفارة ح29

من المقرر ان تشهد قناة فوكس تي في FOX التركية مساء اليوم  مشاهدة قوية  عبر كافة المنصات ساعة عرض الحلقة الجديدة من مسلسل الكفارة الحلقة 29 Kefaret Dizisi الذي سيعرض أيضاً على موقع قصة عشق مترجمة للعربية .

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي 31 مترجمة.. مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة الواحدة والثلاثون Kardeşlerim 31 على قصة عشق

مشاهدة مسلسل الكفارة حـ 29 بث مباشر

وكانت  الاحداث في الحلقة الماضي محاصرة مهدي ، قدم سنان لجمهوره مشاهد مليئة بالإثارة. كشفت الجدة عائشة ، التي كانت في المستشفى سرها الكبير زينب ، التي لعبت آخر أوراقها الرابحة حتى لا تخسر سودي ، فيما أحضرت سيلينا إلى اللعبة. وكان لدى فوليا خطة مختلفة تمامًا لسيلينا. وإن خطر فقدان طفلها الذي حدث لأرزو جلب القلوب إلى الفم. وعندما فشل ألب ، الذي حاول إخراج الخير في Meltem ، قرر التخلي عن Meltem.

المقطع الدعائي للحلقة الجديدة من مسلسل الكفارة

الحلقة كاملة خلال ساعات المساء اليوم الاحد

اقرأ ايضا: مسلسل الملحمة الحلقة 2 مترجمة على قصة عشق hd

مسلسل الكفارة الحلقة 29 مترجمة Kefaret Dizisi قصة عشق

مسلسل الكفارة الحلقة 29 مترجمة Kefaret Dizisi قصة عشق