Menajerimi Ara 40 .. مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 40 مترجمة

مشاركة
Menajerimi Ara 40 .. مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 40 مترجمة Menajerimi Ara 40 .. مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 40 مترجمة
02:55 م، 06 يونيو 2021

Menajerimi Ara 40 .. مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 40 مترجمة ، ننشر لكم متابعينا عبر موقع دار الحياة الاخباري اليوم الاثنين 6/6/2021 الإصدار الدعائي الأول من الحلقة 40 مسلسل اتصل بمدير اعمالي Menajerimi Ara 40 والتي ستعرض مترجمة الى اللغة العربية على موقع قصة عشق .

Menajerimi Ara 40. Bölüm 2. Ön İzleme

مشاهدة مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 40 مترجمة على موقع قصة عشق سيكون خلال الساعات القليلة مساء اليوم، بعد تم إطلاق مشهد الدعاية للحلقة الأربعين من المسلسل التلفزيوني الشهير "Call My Manager" من Star TV . حيث أن المحادثة المتوترة بين ديكل وباريش في الإعلان الداعئي المنشور أربكت المشاهدين ، وان خيبة الأمل الكبيرة التي عانى منها الطرفان لم تمر مرور الكرام. إذن ، هل ينتهي حب ديكل وباريش بـ Call My Manager؟ هذا كله سيكون في احداث الحلقة الجديدة من مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 40 Menajerimi Ara على قصة عشق .

اقرأ ايضا: مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 23 مترجمة على قصة عشق

احداث مسلسل اتصل بمدير اعمالي ح40

بالانتقال من أنطاليا إلى اسطنبول سعيًا لتحقيق أحلامها ، تحاول ديكل جاهدة أن تجعل لنفسها مكانًا في عالم السينما وتحتفظ بهذه المدينة الضخمة والوحشية. على الرغم من بحثه عن وظيفة لشهور ، فقد تم إبعاده عن كل شركة إنتاج يذهب إليها. لسوء الحظ ، سرعان ما يدرك أن هذا القطاع من أحلامه مليء بأسماك القرش. حيث ضاع كل الأمل ، لم يتبق سوى شخص واحد يلجأ إليه طلبا للمساعدة ؛ والده ، كيراش أوزدال ، الذي لم يره منذ سنوات والذي تركه قبل ولادته ...

الحلقة 40 اتصل بمدير اعمالي

اما كيراش فقد صدم بأحد الشركاء الخمسة لوكالة إيجو ، إحدى أشهر شركات الإدارة في السوق ، عندما رأى ابنته ديكل ، التي يخفي وجودها عن الجميع. يتأذى فخر ديكل عندما يحاول والدها تفادي طلبها للمساعدة ... ولكن بشكل غير متوقع ، تظهر فرصة عظيمة وتقبل عرض العمل الذي قدمته لها فيريس على الرغم من والدها.

 

المقطع الدعائي للحلقة الجديدة بالأسفل

الحلقة الكاملة انتظونا خلال ساعات المساء

 

اقرأ ايضا: مسلسل المنظمة الحلقة 22 مترجمة جودة hd على قصة عشق

Menajerimi Ara 40 .. مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 40 مترجمة