خلال برنامج ما خفي أعظم

الفلسطينيون يترقبون الظهور الأول لنائب قائد أركان المقاومة مروان عيسى

مشاركة
ما خفي أعظم ما خفي أعظم
غزة - دار الحياة 12:49 م، 06 يونيو 2021

يترقب الألاف من الغزيين ومحبي المقاومة الفلسطينية في كافة الدول العربية والأوروبية، عرض الحلقة الجديدة من برنامج "ما خفي أعظم" والذي يُقدمه الاعلامي الفلسطيني تامر المسحال عبر شاشة قناة الجزيرة القطرية كل يوم أحد الساعة العاشرة بتوقيت القدس المحتلة.

وستعرض الحلقة المنتظرة، مشاهد حصرية حصلت عليها قناة الجزيرة، تُظهر لقطات تُعرض لأول مرة، لعمليات نفذها مجاهدو القسام والمقاومة الفلسطينية خلف خطوط العدو، خلال جولات التصعيد التي شهدها قطاع غزة على مدار الأسابيع والشهور الماضية.

كما ستنفرد قناة الجزيرة القطرية، باللقاء الأول مع ثاني أخطر المطلوبين للاحتلال الاسرائيلي وهو القائد القسامي الكبير مروان عيسى، والذي يعتبر اليُد اليُمنى لمحمد الضيف وممثله في الميدان.

وقد برز اسم القيادي "عيسى" خلال جولة التصعيد على قطاع غزة والتي استمرت لمدة 11 يومًا، سعى الاحتلال فيها بكل قوته وجبروته وغطرسته للنيل من يد المقاومة المتمثلة بالقيادي عيسى ومحمد الضيف وباقي المقاومين الذي تتهمهم اسرائيل بإدارة المعارك بينها وبين قطاع غزة.

جدير بالذكر أن جولة التصعيد الأخيرة، انتهت بوساطة مصرية وقطرية واممية، وقد أسفر العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة عن استشهاد ما يزيد عن 160 شهيد واصابة ما يزيد عن 1500 جريح من بينهم عشرات النساء والأطفال وكِبار السن.