شاهد برنامج ما خفي أعظم للإعلامي تامر المسحال وحلقة "في قبضة المقاومة"

مشاركة
شاهد برنامج ما خفي أعظم للإعلامي تامر المسحال وحلقة "في قبضة المقاومة" شاهد برنامج ما خفي أعظم للإعلامي تامر المسحال وحلقة "في قبضة المقاومة"
غزة-دار الحياة 11:40 ص، 06 يونيو 2021

موعد برنامج ما خفي أعظم للإعلامي تامر المسحال وحلقة "في قبضة المقاومة"، يترقب الفلسطينيين في قطاع غزة بالتحديد الحلقة الجديدة من برنامج "ما خفي أعظم"، الذي يقدمه تامر المسحال، معلومات وتفاصيلَ ولقطات حصرية من غزة.

ويستضيف برنامج ما خفي أعظم نائب قائد أركان كتائب عز الدين القسام مروان عيسى، والذي يتحدث للإعلام لأول مرة.

وأصبح الآن الجميع يترقب سواء في الداخل الإسرائيلي أو الفلسطيني ما سيكون من تفاصيل حصرية تكشف لأول مرة كتائب القسام عنها، خاصة بعد أيام من المواجهة العسكرية بين إسرائيل وغزة، وفي ظل جهود الوسطاء المختلفة لثبيت اتفاق وقف اطلاق النار، والحديث عن قرب عقد صفقة تبادل للأسرى بين حماس وإسرائيل.

ورصد موقع دار الحياة الاخباري خلال الساعات الأخيرة، اهتمام الكثيرين في غزة لمعرفة موعد برنامج ما خفي أعظم للإعلامي تامر المسحال وحلقة "في قبضة المقاومة" خاصة بعد نشر قناة الجزيرة الإعلان الدعائي للبرنامج قبل أيام، لذلك ننشر لكم مواعيد برنامج ما خفي أعظم وحلقة "في قبضة المقاومة".

 فيديو برنامج "ما خفي كان أعظم" تامر المسحال

 

سيبث برنامج "ما خفي أعظم.. في قبضة المقاومة" على قناة الجزيرة ومنصاتها المختلفة، مساء اليوم الأحد الساعة العاشرة و5 دقائق بتوقيت فلسطين وضواحيها ( 10.5م) .

 

اقرأ ايضا: شاهد: إسرائيل تعلن اعتقال اثنين من الأسرى الفارين من سجن جلبوع

رابط البث برنامج ما خفي أعظم