مسلسل مرعشلي الحلقة 21 الواحدة والعشرون مترجمة- قصة عشق

مشاركة
مسلسل مرعشلي الحلقة 21 الواحدة والعشرون مترجمة- قصة عشق مسلسل مرعشلي الحلقة 21 الواحدة والعشرون مترجمة- قصة عشق
11:50 م، 05 يونيو 2021

مسلسل مرعشلي الحلقة 21 مترجمة، يترقبها الجميع على احر من الجمر خاصة نشر المقطع الدعائي من مسلسل مرعشلي الحلقة 21 الواحدة والعشرون مترجمة على قناة ATV التركية لترك بصماتها على الشاشة مع الحلقة الجديدة المرتقبة بشدة من قبل الجمهور العربي المحبي لمسلسل مرعشلي الحلقة 21 الواحدة والعشرون مترجمة ، هناك صراع كبير بين رجال ماراشلي وسافاش ، بينما يواجه ماراشلي خطر الكشف عن هويته الحقيقية. في الترويج للحلقة الجديدة "هل محمد إنجه حيا أم ميتا؟" الكلمات تبرز. إليكم المقطع الدعائي للحلقة 21 مسلسل مرعشلي 21 Maraşlı ...

مسلسل مرعشلي حلقة 21

هناك صراع كبير بين رجال ماراشلي وسافاش. ماهور يلتقي المدعي العام تولغا في المكان الذي لجأ إليه هو ونجاتي. فيما وصلت الشرطة والمدعي العام إلى مكان الحادث. وتولغا غير مرتاح لكون ماراشلي مع ماهور. ويسأل ماراشلي عن محمد إنجه. في غضون ذلك ، اختفى نجاتي أيضًا. ويبدأ ماحور بالبحث عن نجاتي بخوف شديد. لكن هل وضع خطة لمحمد إينجه الذي يلاحقه الجميع من مرعش؟ لماذا اختفى نجاتي الذي كان مريضاً عقلياً؟ بما أن نجاتي لا يزال على قيد الحياة ، فإن الحرب متوترة للغابة خلال احداث مسلسل مرعشلي حلقة 21.

اقرأ ايضا: مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 23 مترجمة على قصة عشق

 مشاهدة مسلسل مرعشلي حلقة 21 عندما علم تاجر الخردة أن ماراشلي أنقذ نيكاتي ، يغضب. ماذا ستكون الخطوة التالية لتاجر الخردة؟ في السعي للحصول على معلومات حول محمد إينجه ، وصل المدعي العام إلى هلال. على الرغم من أن هلال تقول إنها لا تستطيع مشاركة المعلومات السرية ، فإن المدعي العام تولغا لا يستسلم للوصول إلى هذه المعلومات. المدعي العام واثق من أنه سيحصل عليها من خلال التقدم إلى المؤسسات العليا. Maraşlı متوترة للغاية. هل سيكتشف المدعي العام أن محمد إينسيه من مرعش؟ هل ستقول ماراشلي الحقيقة لماهور؟

 

اقرأ ايضا: مسلسل فتاة النافذة الحلقة 21 الواحدة والعشرون Camdaki Kiz 21 HD كاملة

.قريباًاااااااااااااااً جداااااااااً

مسلسل مرعشلي الحلقة 21 الواحدة والعشرون مترجمة- قصة عشق