ما سبب وفاة فهاد العيسى؟ - ويكيبيديا فهاد العيسى الجمعة 3 يونيو

مشاركة
سبب وفاة فهاد العيسى  - ويكيبيديا فهاد العيسى الجمعة 3 يونيو سبب وفاة فهاد العيسى - ويكيبيديا فهاد العيسى الجمعة 3 يونيو
الرياض-دار الحياة 08:40 م، 04 يونيو 2021

سبب وفاة فهاد العيسى - ويكيبيديا فهاد العيسى ، أعلنت وسائل إعلام سعودية اليوم الجمعة 3/6/2021 ، عن وفاة الشيخ فهاد بن خلف العيسى بالمستشفى في العاصمة الرياض عن عمر ناهر الـ 70 عاماً .

وشهدت محركات البحث اهتمام واسع من قبل  الجمهور حول سبب وفاة الشيخ فهاد العيسى اليوم الجمعة في أعقاب تدهور حالته الصحية عقب اصابته بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الشيخ عباس المحروس موعد التشييع والدفن.. عباس المحروس ويكيبيديا

وتم تشييع فهاد بن خلف العيسى عصر الجمعة مقتصرة عملية التشييع على الأهل والأصدقاء وفق الإجراءات الصحية لمواجهة كورونا .

نعي فهاد العيسى

ونعى كثير من الرموز المعروفة في السعودية وفاة فهاد العيسى، وقال عبدالعزيز عبيد الطوياوي عبر موقع تويتر :"أستاذنا وشيخنا الشيخ فهاد-رحمه الله- ممن درست عليهم القرآن، لا أنسى كلماته الطيّبه وتعليمه وتحفيزه (منذ أعوام) وأُلامس أثرها إلى يومي هذا، متواضعًا بشوشًا ناصحًا اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرًا منها، رحم الله من تتلمذنا على يديه اللهم اسكنه فسيح جناتك".

وقال آخر :"انتقل الى رحمة الله استاذي ومعلمّي الشيخ : فهاد العيسى . ممن درست عليه القرآن وكان له فضل كبير بعد الله علي .. اسأل الله العلي العظيم ان يجعل كل حرف علمتني اياه في موازين حسناتك . لن انسى كلماتك المؤثرة ونصائحك ' ملتقانا الجنّة يا أبا عمر".

فهاد العيسى ويكيبيديا

الشيخ فهاد بن خلف العيسى الفهاد الغيثي أبو عمر من مواليد السعودية، تلقى تعليمه في المملكة وتتلمذ على يد كبار الشيوخ فيها .

اقرأ ايضا: الكشف عن سبب وفاة فهد عبدالوهاب الفايز .. موعد جنازة الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز

قدمنا لكم عبر موقع "دار الحياة" الاخباري، مقالة قصيرة عن سبب وفاة فهاد العيسى ،وكذلك ويكيبيديا فهاد العيسى .