بالفيديو.. أول تعليق من محمد رمضان على قرار التحفظ على أمواله

مشاركة
محمد رمضان محمد رمضان
القاهرة-دار الحياة 07:18 م، 04 يونيو 2021

أكد الفنان المصري محمد رمضان، أمس الخميس، تحفظ الدول على جميع أمواله، موضحاً أنه تم إبلاغه بالقرار من خلال اتصال تلقاه عبر البنك، الذي حذره من محاولة استخدام البطاقة الائتمانية الخاصة به، منعاً لوقوعه في موقف محرج .

جاءت تصريحات محمد رمضان  في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على "انستغرام"، والتي أوضح فيها ما جرى في الاتصال الذي تلقاه من أحد موظفي البنك في مصر، ويفيد بتحفظ الدولة على أمواله دون توضيح الأسباب .

اقرأ ايضا: موعد حفل محمد حماقي في السعودية .. وخطوات حجز التذاكر

وحاول الفنان المصري، وضع القرار القضائي في قالب وطني، بقوله: " صباح الخير.. صحيت النهاردة على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، وأنا وكل ما املك ملك بلدي"، مضيفاً "الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك، قد ما بيسيبوا فلوس في بيوتهم.. مستورة".

في سياق متصل، أوضح المحامي طارق العوضي -في تغريدة عبر تويتر- أن "الدولة لم تتحفظ على أموال محمد رمضان بالبنوك، وإنما تم الحجز عليها كإجراء قانوني لتنفيذ حكم لصالح ورثة الطيار أشرف أبو اليسر"، واصفا الأمر بأنه إجراء قانوني معروف.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قد أصدرت حكما نهائيا في أبريل(نيسان) الماضي، يقضي بإلزام الفنان محمد رمضان، بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه على سبيل التعويض للطيار أشرف أبو اليسر عن الأضرار التي لحقت به، بسبب نشر رمضان صورة وفيديو من داخل قمرة القيادة، وادعى أنه يتولى قيادة الطائرة بنفسه.

اقرأ ايضا: موعد عرض فيلم الإنس والنمس للفنان محمد هنيدي

وهو ما يمكن اعتباره سببا للتحفظ على الأموال في حال أن رمضان لم يسدد مبلغ التعويض الذي ألزمته به المحكمة.