دون معرفة أسباب الحادثة

رجل إطفاء يقتل زميلاً له بالرصاص ويُصيب آخر في لوس أنجلوس

مشاركة
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
واشنطن - دار الحياة 02:17 م، 02 يونيو 2021

أقدم رجل إطفاء أمريكي، على قتل زميلٍ له بالرصاص وإصابة آخر بجروح في مقر عملهم بمقاطعة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، أمس الثلاثاء.
 

وأوضحت الإدارة العامة للإطفاء - بحسب بيان صحفي لها تحصل موقع "دار الحياة – واشنطن" على نسخة منه - أن إطلاق النار وقع في محطة الإطفاء بمنطقة أجوا دولسي الصحراوية، التي تبعد نحو 70 كيلومتًرا إلى الشمال من لوس أنجلوس.

اقرأ ايضا: الجيش الأفغاني يقتل العشرات من طالبان بغارات جوية شمال البلاد

من جانبها، أشارت السلطات الأمريكية في البلاد، إلى أنها لم تُحدد بعد الدافع المحتملة وراء الحادث، واكتفت بتعريف المسلح المشتبه به على أنه رجل إطفاء عاد إلى المحطة بعد انتهاء عمله لأسباب غير معروفة ثم فتح النار على زميليه في العمل هناك.

فيما وصل مسؤولو المقاطعة إلى منزل المشتبه به بعد وقت قصير من إطلاق النار ليجدوا النار قد أتت عليه عقب اندلاع حريق في منزل كان يُسكنه بالقرب من مقر الاطفاء الذي يعمل به.

وأفادت السلطات بأنها رصدت أيضًا جثة رجل في بركة صغيرة خارج المنزل، يُعتقد بأنه مُطلق النار، وقد بدا من بعيد أنه مصاب بعيار ناري في الرأس.

اقرأ ايضا: وزير الخارجية الكويتي يبحث مع نظيره التونسي آخر المستجدات في تونس

من ناحيته، عقب رئيس إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس، داريل أوسبي على ما حدث قائلًا: "اليوم هو حقًا يومٌ حزين ويوم مأساوي لإدارة إطفاء المقاطعة"، واصفًا الحادث بأنه "من أسوأ الأخبار التي تلقاها في حياتي المهنية".