الحلقة 61 مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق

مشاركة
الحلقة 61 مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق الحلقة 61 مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق
11:55 م، 01 يونيو 2021

الحلقة 61 مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق، نوفر لكم متابعينا الكرام عبر موقع دار الحياة اليوم الثلاثاء 1/6/2021 الاحداث والتفاصيل الجديدة في لحلقة 61 مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق kuruluş Osman مترجمة على قصة عشق فسيكون على ATV يوم الأربعاء 2 يونيو في تمام الساعة 20:00 مع الاحداث الجديدة المليئة بالإثارة والإثارة. ويتتبع عثمان بك توجاي للانتقام من بامسي باي ، بينما يحاول نيكولا وتوجاي إغراء عثمان بك في الفخ. إليكم المقطع الدعائي الجديد الحلقة 61 مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق .

مسلسل قيامة عثمان 61

بعد مقتل بامسي باي ، يؤدي عثمان بك اليمين للانتقام من توجاي. توجاي ، الذي يدرك أنه أطلق النار على عثمان بك في منزل حياته ، طور تحالفه مع نيكولا وأسس جيشًا كبيرًا لإعطاء الضربة الأخيرة لـ Kayı.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 72 مترجم hd على قصة عشق

الحلقة 61 مسلسل قيامة عثمان

عثمان بك ، الذي وجه ضربة لتوجاي بغارة على المعسكر المنغولي ، يحشد كل ما لديه من أجل العثور على توجاي. وقف توجاي ، الذي وسع جيشه بالجنود الذين استقبلهم من نيكولا ، أمام عثمان بك وجبال الألب في ساحة المعركة.

مسلسل قيامة عثمان ح61

هل يستطيع عثمان أن يفكك الحلفاء؟

هل سيتمكن عثمان بك من هزيمة الجيش البيزنطي المنغولي الموحد؟ ما نوع اللعبة التي سيلعبها عثمان بك للانتقام من بامسي باي؟ كيف سيغير انضمام نيكولا وتوجاي التوازن في منطقة الحافة؟ ماذا سيحدث بين بالا هاتون ومالهون هاتون في كاي أوباسي؟ ما هو تخطيط توجاي وعصيان أمر قاضي الحاكم؟

مسلسل قيامة عثمان ح61

ستظهر مسلسل قيامة عثمان حلقة 61 على الشاشة بحلقة ستصنع اسما لنفسه. وداع نور الدين سونمز جرى الحديث عنه مراراً في الحلقة التي بثتها مؤسسة عثمان ، حيث أدى استشهاد بامسي بك إلى البكاء. نور الدين سونميز ، الذي انضم إلى فريق التمثيل في الموسم الأول من مسلسل Diriliş Ertuğrul ولعب دور Bamsı في التكملة ، مؤسسة عثمان ، ودع المسلسل. بعد أن وصل بامسي بك إلى رتبة الاستشهاد بعد عبد الرحمن غازي ، غمرت دموعه. استشهاد بامسي باي كان أكثر من أضر بسركوتاي. في المقطع الدعائي للحلقة الـ 61 من مسلسل قيامة عثمان على قصة عشق ، والذي التقى بالجمهور مباشرة بعد الحلقة ، شوهد أن عثمان بك أقسم على الانتقام وسار على توجاي.

 

اقرأ ايضا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 مترجم على قصة عشق والقنوات الناقلة

 

الحلقة 61 مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق