مسلسل شقة الأبرياء حلقة 36 مترجمة Masumlar Apartmanı 36 قصة عشق

مشاركة
مسلسل شقة الأبرياء حلقة 36 مترجمة Masumlar Apartmanı 36 قصة عشق مسلسل شقة الأبرياء حلقة 36 مترجمة Masumlar Apartmanı 36 قصة عشق
06:21 م، 01 يونيو 2021

مسلسل شقة الأبرياء حلقة 36 مترجمة Masumlar Apartmanı 36 قصة عشق ، يترقبها في هذه اللحظات ملايين المشاهدون من عشاق الدراما التركية الحصرية الحلقة الجديدة من مسلسل شقة الأبرياء حلقة 36 مترجمة Masumlar Apartmanı 36 الذي من المقرر نشره على موقع قصة عشق المتخصص في متابعة كافة الاعمال الفنية التركية وخاصة مسلسل شقة الأبرياء حـ 36 الذي يتمتع بقاعدة شعبية كبيرة في الوطن العربي بعد الاحداث التي شهدتها الحلقات الأخيرة .

شقة الأبرياء حـ 36

تجدر الإشارة الى ان المقطع الدعائي للحلقة 36 من مسلسل شقة الأبرياء 36Masumlar Apartmanı  تم نشره على العديد من القنوات الإعلامية التركية خاصة قناة  TRT 1 مساء الثلاثاء . في الحلقة الجديدة من مسلسل شقة الأبرياء حلقة 36 مترجمة Masumlar Apartmanı 36 ستخطط إنسي لمفاجأة هان ، لكن سيتعين على صفية اتباع قواعدها. أثناء انتظار الحلقة الجديدة ، برزت الادعاءات القائلة بأن فرح زينب عبد الله ، التي لعبت دور شخصية إنجي ، أرادت ترك المسلسل ، طفت على السطح في هذا السياق؛ " الأبرياء شقة إنسي (فرح زينب عبد الله) تغادر المسلسل؟" بدأ التحقيق في إجابة السؤال. إليكم المقطع الدعائي الجديد للحلقة وملخص للشقق الأبرياء .

اقرأ ايضا: مسلسل شقة الابرياء الحلقة 49 مترجمة جودة hd على قصة عشق

الحلقة 36 مسلسل شقة الابرياء

مشاهدة مسلسل شقة الأبرياء حلقة 36 مترجمة Masumlar Apartmanı 36 بث مباشر على قناة تي آر تي التركية، سيكون لقاء والدة غولبن وإيسات موضوع الليل. لحظات غولبن الصعبة على الطاولة تنتظر بفارغ الصبر. من ناحية أخرى ، ترددت مزاعم بأن فرح زينب عبد الله أرادت توديع المسلسل هذا الموسم. على هذا النحو ؛ شقق بريئة هل انسى (فرح زينب عبد الله) يترك المسلسل؟ شقق الأبرياء ملخص الحلقة الجديدة والمعلومات.

مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 36

يتسبب الوصول المفاجئ لـ Gulru و Tomris في توتر كبير بين Naci و Safiye. استخدمت صفية أقوى ورقة رابحة في يدها لإقناع ناجي بتلقي العلاج ، حتى أنها خاطرت بانهيار علاقتهما. اختارت ناجي مكانًا خاصًا جدًا لشرح قرارها لصفية.

بث مباشر شقة الابرياء حـ 36

ستجتاز Gülben ، التي التقت والدة Esat شينور في وقت لم تتوقعه على الأقل ، الاختبار الحقيقي في حفل عشاء شينور ، على الرغم من أنها نجت من هذا الاجتماع دون وقوع حوادث.

يخطط إنشي لمفاجأة هان. ومع ذلك ، من أجل تحقيق هذه الخطة ، سيتعين على صفية التغلب على إحدى القواعد التي لا غنى عنها.

 

اقرأ ايضا: مسلسل شقة الابرياء الحلقة 48 مترجمة جودة hd على قصة عشق

مسلسل شقة الأبرياء حلقة 36 مترجمة Masumlar Apartmanı 36 قصة عشق