مسلسل الحفرة الحلقة 38 مترجم للعربية على قصة عشق

مشاركة
مسلسل الحفرة الحلقة 38 مترجم للعربية على قصة عشق مسلسل الحفرة الحلقة 38 مترجم للعربية على قصة عشق
08:45 م، 31 مايو 2021

مسلسل الحفرة الحلقة 38 مترجم للعربية على قصة عشق، ازداد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك جول على الحلقة الجديدة من مسلسل الحفرة الحلقة 38 مترجم والذي سيبث حصرياً عبر موقع قصة عشق المتخصص في نشر المسلسلات التركية المترجمة للغة العربية .

موعد عرض مسلسل الحفرة 38

سيُعرض البث المباشر للحلقة 38 من مسلسل الحفرة على شاشات التلفاز اليوم الإثنين 31 مايو 2021. الحلقة الجديدة ستذاع مساء يوم الاثنين الساعة 20:00 مساءا وستذاع الحفرة بالحلقة 130. لم يتم نشر مقطورة الحلقة 130 من مسلسل الحفرة بعد. ستتم إضافة المقطع الدعائي لأخبارنا عند نشره.

اقرأ ايضا: مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 40 مترجم على قصة عشق بجودة عالية

مسلسل الحفرة 38

في الساعات المقبلة ، قد تكون هناك تغييرات في ساعات بث مسلسل الحفرة الحلقة 38 مترجم للعربية ، خاصة بسبب الوباء. لهذا السبب يبحث المشاهدون في أسئلة مثل هل ستصدر الحلقة الجديدة من الحفرة هذا الأسبوع ، وماذا سيحدث في الحلقة الجديدة من مسلسل الحفرة الحلقة 38 الثامنة والثلاثون ، وماذا سيحدث في الحلقة الجديدة.

الحلقة 38 مسلسل الحفرة

بعد ما حدث لـ Karaca و Celasun ، حزن Çukur. عانى شعب كوتشوفا مرة أخرى من آلام الموت. فارتولو ، الذي حمل نفسه مسؤولية ما حدث ، أصيب بألم شديد. بينما يتم إغلاق الحسابات السابقة ، يواجه الجميع أخطائهم. Koçavalılar و130 Çukur يجرون اختبارًا ليصبحوا عائلة مرة أخرى. العم يضع خطة لإنقاذ نفسه. ومع ذلك ، سيجد الإخوة كوتشوفالي الذين تمسكوا ضده. ستكون هناك مواجهة كبيرة بين Koçovans والعم في الحلقة الجديدة من مسلسل الحفرة الحلقة 38 مترجم للعربية .

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 2 مترجم على قصة عشق بجودة HD

مشاهدة مسلسل الحفرة حـ38 بث مباشر

شكور اسطنبول مكان مرتبط بالجريمة. السيطرة على منطقة جوكور بيد عائلة كوتشوفالي. على الرغم من أن Koçavalı قريب جدًا من الجريمة ، إلا أن عائلته لديها قواعد معينة. يحظر إنتاج المخدرات واستخدامها وبيعها في الحفرة. لكن المجموعات الجديدة في اللعبة تحاول كسر الحظر. تحاول عائلة Koçavalı منع ذلك.

مسلسل الحفرة الحلقة 38 مترجم للعربية على قصة عشق