تعرف على سبب وفاة الفنان العراقي فائز السنفور

مشاركة
فائز السنفور فائز السنفور
بغداد_دار الحياة 01:52 م، 31 مايو 2021

تعرف على سبب وفاة الفنان العراقي فائز السنفور،أعلنت وسائل الإعلام العراقية اليوم الاثنين الموافق 31-5-2021 وفاة الفنان العراقي فائز السنفور في أحد المستشفيات العاصمة العراقية عن عمر يناهز 55 عاماً، وسط تساءل الملايين من محبيه عن السبب وراء وفاة فائز السنفور الفنان العراقي، حيث يحرص موقع دار الحياة من خلال المقال الاتي نشر كافة تفاصيل عن سبب وفاة الفنان العراقي فائز السنفور.

وقال الإعلام العراقي إن سبب وفاة الفنان العراقي فائز السنفور نتيجة نزيف في رأسه، حيث نقل على أثرها الثلاثاء الماضي، الى المستشفى في العاصمة بغداد، مضيفاً أنه خلال اليومين الماضين تدهورت حالته الصحية أدت إلى وفاته صباح اليوم.
وخلال الأسبوع الماضي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الوضع الصحي الصعب الذي يمر فيه الفنان العراقي فائز السنفور، حيث تبين خلال مقطع الفيديو النزيف من أعلى جبهته، حيث لاقي فيديو فائز السنفور رواجاً كبيراً بين النشطاء العراقيين على كافة منصات التواصل الاجتماعي.
ونعى الكثير من الفنانين العراقيين والعرب صباح اليوم الخميس فائز السنفور فائز السنفور بعد الإعلان عن وفاته.
وشكل رحيل فائز السنفور حزن في الوسط الفني العربي والعراقي بعد تقدمه الكثير من المسرحيات على الرغم من المعوقات الكبيرة أمامه الا ان إصرار فائز السنفور جعل له شعبية كبيرة في العراق والعالم والعربي.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفنان عبد الكريم الكابلي .. عبد الكريم الكابلي ويكيبيديا

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفنان عبد الكريم الكابلي الذي غيبه الموت أمس.. موعد الدفن والجناز