لبحث عدة ملفات هامة

فيديو وصوراللواء عباس كامل يصل قطاع غزة للقاء قيادة الفصائل الفلسطينية

مشاركة
لحظة وصول الوفد لحظة وصول الوفد
غزة - دار الحياة 11:47 ص، 31 مايو 2021

أعلنت مصادر محلية فلسطينية، اليوم الاثنين، عن وصول رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل، إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون ايرز شمال القطاع.

حيث أغلقت وزارة الداخلية الفلسطينية في غزة، طريق البحر الساحلي، بالتزامن مع وصول الوفد الأمني المصري إلى قطاع غزة، بهدف اجراء مباحثات مع فصائل العمل الوطني والاسلامي، حول اتمام صفقة تبادل أسرى جديدة بين المقاومة وسلطات الاحتلال، وبحث سُبل تثبيت التهدئة التي تمت برعاية مصرية واممية وقطرية خلال الأيام الماضية.

وأشارت الداخلية، إلى أن أجهزتها الأمنية والشرطية، قامت بتأمين زيارة الوفد الأمني المصري إلى قطاع غزة، برئاسة سيادة اللواء عباس كامل.

وفي أعقاب ذلك، وصل رئيس حركة حماس في قطاع غزة القيادي يحيى السنوار إلى فندق المشتل في منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة لاستقبال الوفد المصري الزائر.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

فيما تجمع عشرات الغزيين حاملين الأعلام الفلسطينية والمصرية أمام حاجز بيت حانون – ايرز شمال قطاع غزة، ابتهاجًا بقدوم وفد المخابرات المصرية إلى غزة.

جدير بالذكر أن صحيفة "اليوم السابع" المصرية، كانت قد كشفت عن زيارة مرتقبة للواء عباس كامل إلى قطاع غزة، لعقد لقاءات مع القوى والفصائل الفلسطينية برفقة وزراء من السلطة والحكومة الفلسطينيتين.

اقرأ ايضا: طالع أسعار الخضروات واللحوم في أسواق قطاع غزة اليوم السبت 4-12-2021

 

 

اقرأ ايضا: قناة إسرائيلية: السلطة الفلسطينية تستعد لعملية أمنية بمخيم جنين لوضع حد لممارسات مسلحي حماس