"الحوثي" يرد على اتهام التحالف العربي للجماعة بالفبركة الاعلامية فيما يتعلق بعملية "جازان"

مشاركة
صورة من العملية المصورة صورة من العملية المصورة
صنعاء - دار الحياة 08:18 ص، 31 مايو 2021

ردت جماعة "الحوثي" في اليمن، على اتهام التحالف العربي لها بـ"الفبركة الإعلامية" بشأن تنفيذها عملية عسكرية في محور جازان، معلنة "الاستعداد الكامل لتبادل جثامين قتلى العملية".

بدوره قال عضو المجلس السياسي الأعلى في تنظيم أنصار الله محمد علي الحوثي خلال تغريدة له عبر موقع التدوين القصير تويتر مخاطبًا التحالف العربي الذي تقوده السعودية: "إذا كانت مشاهد عملية جازان أوصلت الرعب بكم إلى عدم استيعاب حقيقتها، فكيف ستصفون العمليات والمشاهد المقبلة".

وأضاف الحوثي عبر تويتر: "ولمن يشكك حاضرون بالتبادل مع دول العدوان (في إشارة إلى الدول المشاركة في عمليات التحالف العربي) بالجثامين عبر منظمة الصليب الأحمر".

اقرأ ايضا: التحالف العربي: استهداف منصة صاروخية للحوثيين ومقتل عدد من الخبراء بصنعاء

ودعا الحوثي، المشككين في صحة المشاهد التي بثها تنظيم "أنصار الله" بشأن عملية محور جازان، إلى "أجراء مقابلة مع الجنود الذين ظهرت صورهم في المواقع"، واصفًا ذلك بالمحك الحقيقي لإثبات عكس ما نشر عن عمليات جيزان.

جدير بالذكر أن جماعة "أنصار الله" أعلنت السبت الماضي، "السيطرة على 150 كم مربعا و40 موقعا في جازان، إثر عملية واسعة نفذتها الحركة في محور الخوبة - وادي جارة، والتي أسفرت عن مقتل وإصابة وأسر أكثر من 200 جندي من الجيش السعودي والقوات السودانية العاملة ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، والجيش اليمني التابع للحكومة في البلاد.

اقرأ ايضا: التحالف العربي يستهدف الحوثيين في مأرب والجوف باليمن