شاهد فيديو متحرش حلوان كامل قبل الحذف 2021

مشاركة
صورة الفيديو المتداول صورة الفيديو المتداول
دار الحياة 02:38 م، 30 مايو 2021

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تُظهر لحظة قيام سائق أجرة "ميكروباص" بالتحرش في احدى السيدات في محافظة حلوان بجمهورية مصر العربية.

ووفقًا لوسائل الإعلام المصرية، فإن الأجهزة الأمنية أجرت تحقيقاتها المكثفة والتي تمكنت خلالها من فحص كافة الفيديوهات المتداولة، والكشف عن صاحبة الحساب، الذي تبين لاحقًا بأنها (طالبة) في احدى مدارس الجمهورية، كما تم تحديد سائق سيارة أجرة "ميكروباص" المشار إليه في الفيديو، وتم ضبطه في الحال وتبين أن لديه سجل جنائي، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حقه وفق الأصول.

وينص القانون المصري ضمن المادة 306 مكرر أن يُعاقب المتهم المتحرش بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وبغرامة لا تقل عن 3 آلاف جنيه، ولا تزيد على 5 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأي وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية.

كما تنص مادة أخرى، على أن عقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه ولا تزيد على 10 آلاف جنيه وبإحدى هاتين العقوبتين إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجنى عليه، وفي حالة العودة تضاعف عقوبتا الحبس والغرامة في حديهما الأدنى والأقصى لردع المتهم وأمثاله.

اقرأ ايضا: فيديو يحبس الأنفاس.. مغامر تشيلي يحلّق فوق بركان نشط ببدلة مجنّحة!

و تنص المادة 306 مكرر بأنه في حالة ارتكبت الجريمة المنصوص عليها في المادة 306 مكرر من القانون بقصد حصول الجاني من المجنى عليه على منفعة ذات طبيعة جنسية، يُعاقب الجاني بالسجن مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تزيد على 20 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

جدير بالذكر أن الجاني اذا كان ممن نُص عليهم في الفقرة الثانية من المادة 267 من هذا القانون أو كانت له سلطة وظيفية أو أسرية أو دراسية على المجني عليه أو مارس عليه أي ضغط تسمح له الظروف بممارسته عليه أو ارتكبت الجريمة من شخصين فأكثر أو كان أحدهم على الأقل يحمل سلاحا تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز 5 سنين والغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه.

وقد أحدث الفيديو ضجة واسعة في الشارع المصري وسط مطالبات بانزال أقصى درجات العقوبة بحق المتهم بالتحرش ليكون عبرة لغيره ممن تسول لهم أنفسهم بارتكاب ذات الفعل المشين، ونعتذر من متابعينا الكرام عن نشر الفيديو الفاضح كونه يتنافى مع المعايير المهنية والأخلاقية للموقع.

اقرأ ايضا: فيديو راكب بريطاني يصرخ غاضبًا في وجه شاب مسلم بإحدى القطارات