سرايا القدس توجه رسالة قوية لإسرائيل: صواريخ معركة سيف القدس هي بعضُ بأسنا وما أعددناه يفوق توقعاتكم

مشاركة
الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي أبو حمزة
غزة_دار الحياة 10:41 م، 29 مايو 2021

قال المتحدث باسم سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أبو حمزة، اليوم السبت، لقد خضنا جولة جديدة على طريق التحرير ومعنا شعبنا المقاوم، الذي لم يأُل جهداً في البذل والعطاء، دفاعاً عن أرضه وبلده ومقدساته.

 وجاءت تصريحات أبوحمزة خلال مهرجان نظمته حركة الجهاد الإسلامي، في ساحة السرايا وسط مدينة غزة بعنوان" سيف القدس.. اقترب الوعد".

اقرأ ايضا: بالصور..مستوطن يدهس فلسطينيين اثنين في القدس المحتلة

ووجه أبوحمزة كلمة لإسرائيل قال فيها:" نقول لعدونا الاحمق أننا نمتلك الشعب الفلسطيني، وليس لديكم في فلسطيننا إلا الرعب والهزيمة، وهناك سيل من المفاجآت التي تنتظركم وستقض مضاجعكم".

وأوضح:" نقول لقادة عدونا:" أن القوة الصاروخية في معركة سيف القدس هي بعض بأسنا، وما أعددناه سابقاً يفوق توقعاتكم، وسترونه ولو بعد حين، مشيراً إلى أن المقاومة ستواصل العمل من أجل صون كرامتنا حتى التحرير".

وأكد أبوحمزة خلال رسالة وجهها للعالم:" أن فلسطين والقدس لنا، والأرض حتماً لن تكون إلا للشعب الفلسطيني، والقدس قدس المسلمين المحررة إن شاء الله".

وأضاف أبوحمزة:" أن المقاومة خرجت من هذه المعركة بعد أن هزمت عدونا، وقادة جيشه ومرغت أنفه بالتراب، ولقنته درساً عنوانه" أن للقدس سيف بتار، والقدس خط أحمر".

يشار إلى ان المقاومة الفلسطينية أطلقت نحو أربعة آلاف صاروخ باتجاه المستوطنات والمدن الإسرائيلية ، خلال معركة سيف القدس، والتي أطلقت عليها إسرائيل اسم" حارس الأسوار"، والتي استمرت أحد عشر يوماً.

 

اقرأ ايضا: فحوى رسالة العاهل الأردني إلى الرئيس الفلسطيني