القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم

مشاركة
دار الحياة 03:15 م، 29 مايو 2021

تنفرد عددٌ من القنوات الفضائية، ببث مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا، مساء اليوم السبت 29-5-2021، بشكل حصري عبر تردداتها على الأقمار الصناعية والتي تجمع  بين نادي مانشستر سيتي و نادي تشيلسي الانجليزي.

حيث تُقام مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أرض ملعب دراغاو بمدينة بورتو البرتغالية وسط اجراءات خاصة لمنع تفشي فيروس كورونا.

اقرأ ايضا: شاهد مباراة الهلال وبوهانج يلا شوت في نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

وسيتم بث المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 1 & beIN 4K بتعليق الكابتن عصام الشوالي .

ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي بطريقة 4/3/3 بفلسفة غوارديولا المعتادة والقائمة على الاستحواذ، ويعتمد السيتي على تشكيلته التي تضم حارس المرمى إديرسون مورايس، وأمامه رباعي خط الدفاع: جون ستونز،ن وروبن دياز، وكايل ووكر، وأولكساندر زينتشينكو.

فيما سيقود خط الوسط رودريغو، وبجواره إلكاي غوندوغان، أو فرناندينهو، وكيفين دي بروين، مع ثلاثي الهجوم: رياض محرز، وبرناردو سيلفا، أو رحيم سترلينغ، وفيل فودين.

على الجهة المقابلة، سيلعب تشيلسي بطريقة 3/4/3 بوجود حارسه إدوارد ميندي، وأمامه الثلاثي: تياغو سيلفا، وأنطونيو روديغير، وسيزار أزابيلكويتا، في خط الدفاع.

اقرأ ايضا: شاهد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال يلا شوت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

جدير بالذكر أن خط الوسط سيقوده نغولو كانتي وبجواره جورجينهو، ويميًنا رايس جيمس، ويسارًا بن تشيلويل مع ثلاثي الهجوم: ماسون ماونت، وكريستيان بوليسيتش، أو حكيم زياش، مع المهاجم تيمو فيرنر وسط أجواء حماسية ستلهب مشاعر المتابعين.