عاجل: وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ! دلال عبدالعزيز ويكيبيديا

مشاركة
دلال عبدالعزيز دلال عبدالعزيز
دار الحياة 03:11 م، 29 مايو 2021

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا يُفيد بوفاة الفنانة المصرية القديرة دلال عبدالعزيز، عقب ظهور أعراض جديدة عليها لا علاج لها خلال تلقيها العلاج في احدى مستشفيات جمهورية مصر العربية.

وبالبحث عن أصل الخبر المتداول، وجدنا أنه لا أساس له من الصحة وهو يأتي في ظل حرب الاشاعات التي يقودها المغرضون ونشطاء السوشيال ميديا الذين يفتقدون إلى المهنية والتحلي بالمسؤولية وهي مجرد اشاعات لا أساس لها من الصحة.

بدوره أكد رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، تعافي الفنانة دلال عبدالعزيز من فيروس كورونا حسب التحاليل الاخيرة التي اجريت لها، والتي خرجت نتائجها سلبية، إلا أنها تعيش أعراض ما بعد الاصابة بالوباء وهي أعراض لا علاج لها بل مجموعة من الأدوية قد تساعد على الشفاء
.

وأكد رضوان، على أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز حرجة، وتكاد تكون أصعب من أيام الإصابة بفيروس كورونا مع زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

اقرأ ايضا: وفاة الفنان عبد المنعم عمايري .. حقيقة خبر وفاته .. من هو عبد المنعم عمايري

اقرأ ايضا: سبب وفاة عبد العزيز سليمان الدوسري وموعد الدفن ويكيبيديا

أوضح الاعلامي رضوان، أن حالة عبدالعزيز الصحية تفرض على العائلة التعامل معها بشكل طبيعي، وارتداء ثياب ملونة، لعدم شعورها بوفاة زوجها ما يمكن أن يُسبب لها انتكاسات صحية جديدة، مؤكداً تواجده ومعه الفنان حسن الرداد زوج إيمي، إلى جانبها طوال اليوم حرصًا على سلامتها وتعافيها بشكل كامل.

في سياق متصل، لفت رضوان، إلى أن العائلة تلقت كمًا كبيرًا من الرسائل للاطمئنان على صحة الفنانة دلال عبدالعزيز، متقدمًا بشكر الجميع على محبتهم واخلاصهم ودعواتهم الطيبة.

جدير بالذكر أن الفنان سمير غانم كان قد رحل عن عالمنا الخميس الماضي بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كوفيد 19.